جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نتوقع وصول قرار بوقف القيد.. وصعوبة لحاق دونجا بمواجهة بيراميدز في السوبر

الزمالك دونجا

نبيل عماد دونجا - لاعب وسط الزمالك

يتوقع أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، وصول قرار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بوقف القيد من جديد بسبب لاعبه السابق بنجامين أتشيمبونج.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "إيقاف القيد من جديد؟ اعتادنا على ذلك، هذه المرة الرابعة أو الخامسة لكن (عاملين حسابنا)، حتى الآن لا يوجد شيء رسمي، ونتوقع وصول شيء رسمي في أي وقت".

وأضاف: "عندما تأتي إلينا قرار بوقف القيد ستحدث مفاضلة بين الأولويات، إذا كانت هناك صفقات سنضطر لرفع القيد لتسجيلهم، أو لو احتاجنا لدفع مستحقات اللاعبين أو أمور أخرى من الممكن تأجيل الأمر لشهر يناير، وبالتالي الملف لا يزال مفتوحا".

وأوضح متحدث الزمالك: "لا تزال أمامنا قضية جايمي باتشيكو أيضا وحتى 31 أكتوبر سيكون هناك أمر متعلق بقيد الزمالك بسببه، يتبقى له 500 ألف دولار كمستحقات متأخرة، لكن هذا الأمر مطعون فيه لأنه يسعى للحصول على إجمالي تعاقده مع الزمالك".

وعن حالة محمود حمدي "الونش".. قال متحدث الزمالك: "هو يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي والتأهيلي، لكن هناك حذر في العودة للملاعب، ولا يزال أمامه الوقت للمشاركة في المباريات، نحن بحاجة له لكن سلامته أهم".

وأنهى: "دونجا بنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة السوبر المصري أمام بيراميدز، ونتمنى لحاقه بمباراة النهائي في حال صعودنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg