جميع المباريات

إعلان

محامي إمام عاشور: لا صحة لمنع اللاعب من السفر إلى الإمارات.. وتعرض لادعاءات ظالمة

إمام عاشور

إمام عاشور - لاعب الأهلي

نفى محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، منع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من السفر بسبب قضيته التي تم حجزها ليوم 19 أكتوبر الجاري للنطق بالحكم.

للتعرف أكثر على قضية إمام عاشور اضغط هنا

وقال محمد عثمان في تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي: "لا حقيقة لمنع إمام عاشور من السفر مع بعثة الأهلي للإمارات، وبالتالي إمام سيكون موجودا مع الأهلي في بطولة السوبر المصري".

وأضاف: "بعدما كلفت بمتابعة قضية إمام عاشور اكتشفت أن إمام كان ضحية وتعرض لإدعاءات ظالمة، وبالتالي الوقوف بجانبه ودعمه أمر واجب، هذه التفاصيل تحدثنا عنها في المحكمة وقدمنا مستندات تثبت صحة كلامنا، المحكمة حجزت القضية ليوم 19 وننتظر الحكم".

وأوضح محامي إمام عاشور: "نأمل خير لأن الواقعة مصطنعة ورفضنا الخضوع لأي ابتزاز أو مبالغ مالية لأن البعض أوهم خصم إمام عاشور بأنها ستكون سبيله للشهرة، ولكن ننتظر يوم السبت القادم".

وأنهى: "هذه القضية كان لها جلسة يوم السبت قبل الماضي، وبعد الجلسة تم التطاول على إمام عاشور هو وأسرته أمام الجلسة بعد المحكمة، بما يخدش سمعته وأمور أخرى كثيرة، وصلت للسب والقذف واتخذنا إجراءات جنائية ضدهم بالإضافة إلى إجراء تأديبي ضد الثنائي في نقابة المحامين".

يشار إلى أن النادي الأهلي يشارك في بطولة السوبر المصري بوصفه بطل الدوري المصري للنسخة الماضية، ويبدأ البطولة أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg