جميع المباريات

إعلان

مفاضلة بين لاعبين.. يلا كورة يكشف مصير دونجا من مباراة بيراميدز في السوبر المصري

نبيل عماد دونجا

نبيل دونجا - لاعب الزمالك ومنتخب مصر

لم يستقر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، على موقف نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأبيض، من بطولة السوبر المصري.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "لا يزال الجهاز الفني للزمالك بالتنسيق مع الجهاز الطبي يحاول تجهيز نبيل عماد دونجا لبطولة السوبر المصري".

وأضاف: "القرار الأقرب حاليا هو غياب نبيل عماد دونجا عن مباراة بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس السوبر، ولكن القرار لم يتم الاستقرار عليه بنسبة 100% حتى الآن، نظرًا لحدوث أي تطورات جديدة في حالته الصحية".

وأكمل المصدر: "يفاضل جوزيه جوميز حاليًا بين محمد شحاتة وزياد كمال للمشاركة أمام بيراميدز بدلا من نبيل عماد دونجا".

بداية السوبر

ويبدأ نادي الزمالك بطولة السوبر المصري بمواجهة بيراميدز في الدور نصف النهائي في لقاء يقام يوم 20 أكتوبر، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية.

والخاسر من مبارتي الدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري، يلعب على مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة المحلية.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري بالبطاقة الذهبية التي مُنحت له من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

تفاصيل إصابة دونجا

وسبق وتعرض نبيل عماد دونجا إلى إصابة خلال تدريبات منتخب مصر قبل مباراة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وأوضح منتخب مصر تفاصيل إصابة دونجا، إذ خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حيث أثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وغاب دونجا عن مباراة موريتانيا الأولى وكانت هناك رغبة في تجهيزه للمباراة الثانية، قبل أن يقرر استبعاده لصعوبة مشاركته في المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg