جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات خاصة للاعبين والحراس.. تأهيل عبد الشافي.. وتعليمات فنية لندياي

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك مرانه الصباحي، اليوم السبت، تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

مران الزمالك

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، حيث إنهم خاضوا فقرة بدنية خاصة في بداية المران، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، قبل أن يُقسم جوميز اللاعبين إلى عدة مجموعات لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

وركز الجهاز الفني للفريق على التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ عملية الضغط الجماعي على المنافس، بأشكال مختلفة.

استمرار تأهيل عبد الشافي

كما خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبد الفتاح ثلاثي حراسة مرمى فقرة فنية خاصة في بداية المران، والتي شهدت التركيز من لويس فيسنتي مدرب الحراس، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

بينما واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية، وشهدت الفقرة خوض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

تعليمات لسيدي ندياي

وحرص جوزيه جوميز على منح مجموعة من التعليمات للسنغالي سيدي ندياي على هامش التدريبات الجماعية، بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg