جميع المباريات

إعلان

الدماطي: الأهلي عالج أزمة القندوسي بالشكل الأمثل.. ورأيت تصريحات مبالغ فيها عقب السوبر

محمد الدماطي

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي

تحدث محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن رؤيته للمنافسات المقبلة للفريق في كأس السوبر المصري، ومواجهة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينينتال، وعن العديد من الملفات داخل القلعة الحمراء.

واستهل الدماطي حديثه، عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "سبب ظهوري الوحيد هو شعوري بالمسؤولية للحديث دون التنسيق مع أي أحد عن حاجتنا إلى أن نغلق على أنفسنا لمدة 20 يومًا، سنخوض خلالهم بطولتين هما السوبر المصري ومباراة العين الإماراتي".

وتابع: "أشعر بالضيق من كل من يتحدث من داخل النادي الأهلي، بدءًا من المسؤولين وحتى الجميع، لأن من الوارد أن يخطئ أحد أثناء حديثه".

وأضاف: "أشعر بالقلق من الحديث في وسائل الإعلام، وقصة أحمد القندوسي وأمير توفيق صنعت العديد من المشاكل. وانتهينا من الموضوع حاليًا، ونحن مضغوطون سواء في حالة الفوز أو الهزيمة، ونحتاج إلى أن نغلق على أنفسنا خلال الـ20 يومًا المقبلة".


وواصل: "أتمنى وجود مبادرة بهاشتاج "20 يومًا الأهلي فوق الجميع" مثل هاشتاج "أكبر قلعة رياضية" الذي أطلقه الزمالك".

وزاد: "عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي، رأيت تصريحات تحتوي على مبالغة. وصلني تصريح حسين لبيب، رئيس الزمالك، مكتوب فيه أن الزمالك أكبر قلعة رياضية، ومن يقول غير ذلك لا يفهم، وسنستبعده من الوسط الرياضي".

وأردف: "اعتقدت أن النصف الثاني من التصريح مبالغ فيه، حيث وصلني أيضًا تصريح من ناصر منسي يقول إن هدفه أغلى من هدف محمد مجدي أفشة، وأنه أفضل من هالاند وليفاندوفسكي، واعتقدت أنه لم يقل ذلك".

واستكمل: "مبروك لنادي الزمالك لقب أكبر قلعة رياضية، ونبارك لهم وسنهديهم الورود، ونحن نريد بطولات، وهم أكبر قلعة رياضية ونادي القرن الحقيقي، ومبروك لهم الألقاب".

وأتم حديثه، قائلًا: "الأهلي عالج أزمة القندوسي بالشكل الأمثل، وقمنا بإجراء أسرع تحقيق حدث وانتهينا من الأمر حاليًا، وجزء من مميزات الأهلي وجود خصوصية داخل النادي، وفي حال وجود مشكلة سنقبل على حلها بالطريقة التي نراها، وفي حال عدم وجود مشاكل سنقول ذلك".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg