جميع المباريات

إعلان

سالم: طلبنا تأخير مباراة بيراميدز.. وموقف الزمالك من ضم قندوسي وإيجاريا وراموس

الزمالك

فريق الزمالك

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تقديم طلب رسمي لتأخير مباراة بيراميدز في السوبر المصري، متطرقًا كذلك إلى العديد من الملفات، أبرزها بشأن ضم أحمد قندوسي، أوفي إيجاريا وسيرجيو راموس.

ويخوض الزمالك كأس السوبر المصري في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، فيما يبدأ المنافسات بمواجهة بيراميدز في نصف النهائي.

وقال سالم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "قدمنا طلبًا رسميًا بتأخير مباراتنا أمام بيراميدز في السوبر المصري لمدة ساعة، لأسباب تسويقية ولأسباب أخرى تتعلق بحرارة الطقس في الإمارات.. ولم نتلق ردًا حتى الآن".

وأضاف بشأن إمكانية ضم الجزائري أحمد قندوسي بعد أن عرضه الأهلي للبيع: "لم نفاوض قندوسي.. لسنا طرفًا على الإطلاق في هذا الموضوع، ولا نريد إقحام اسم الزمالك به".

وعن آخر مستجدات صفقة أوفي إيجاريا، واصل حديثه: "اللاعب لن يخضع لمعايشة في الزمالك، لكننا نريد فقط الاطمئنان على حالته البدنية والفنية أولًا قبل اتخاذ قرار جماعي سواءً بضمه أو لا.. والقرار سيكون مشتركًا بين جوميز ولجنة الكرة".

وأكمل: "بعثة الزمالك ستسافر إلى الإمارات عبر طائرة خاصة يوم 17 أكتوبر".

قبل أن يختتم: "لا يوجد أي شيء جديد في المفاوضات مع راموس، وأغلب ما يقال في هذا الشأن غير صحيح، ونسمعه من مواقع التواصل الاجتماعي فقط.. ومن الوارد أن يبرم الزمالك صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو الصيفي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg