جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي: عودة هاني تتحدد بعد شهر.. ومعلول يدخل المرحلة الأخيرة من التأهيل

معلول

علي معلول ومحمد هاني

كشف أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، تفاصيل إصابة 3 لاعبين في النادي الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري.

ويلعب الأهلي في بطولة السوبر المصري التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وقال أحمد جاب الله في تصريحات عبر برنامج "حارس الأهلي" على قناة الأهلي: "ياسر إبراهيم كان يعاني من نزلة برد وتعافى منها وحصل على إجازة من تدريبات الأمس، واليوم تدرب بشكل طبيعي".

وأضاف: "إصابة محمد هاني الأولى في مباراة السوبر الإفريقي كانت كدمة شديدة ووقت الفحص الألم كان بسيطا وفضلنا إراحته لكن كان هناك إصرار للاستمرار".

وأكمل: "في السقوط الثاني لهاني شكل ضغطا على الرباط الصليبي الخلفي وفضلنا خروجه من المباراة، وحاليًا يسير بشكل جيد، وبعد حوالي شهر سيجري أشعة جديدة، ونطمئن على موعد عودته".

وواصل طبيب الأهلي: "هناك فارق بين الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، فالأمامي يحتاج لتدخل جراحي، أما الرباط الصليبي الخلفي قويا من الأمامي، التدخل الجراحي فيه نادر جدا".

وفسر أحمد جاب الله سبب الركبة الصناعية: "الركبة الصناعية هي ركبة مفصلية تتحكم في المدى الحركي للركبة، وهو ما كنا نريده في ركبة محمد هاني، وعودته سنحددها بعد الأشعة التي سنجريها بعد شهر".

وأنهى أحمد جاب الله حديثه عن علي معلول قائلًا: "كان متوقع أن تستغرق فترة علاج علي معلول 6 أشهر من تاريخ إصابته، وحاليا وصلنا للشهر الخامس من العلاج والتأهيل، وسنبدأ المرحلة الثالثة والأخيرة من التأهيل خلال أيام، وفي أواخر شهر نوفمبر يكون جاهزا مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg