عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"حضور حسين لبيب ومشاركة الونش".. الزمالك يواصل التدريبات استعدادا للسوبر المصري

الزمالك

حسين لبيب من تدريبات الزمالك اليوم

واصل فريق الزمالك مساء اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لخوض بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

ويبدأ نادي الزمالك مبارياته في بطولة السوبر المصري التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمواجهة بيراميدز في الدور نصف النهائي، على أن يصعد الفائز منهما إلى النهائي لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

جلسة مع حمدي

وعقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع محمد حمدي الظهير الأيسر، في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد.

وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمهام مركزه، وطالبه بالتركيز في الفترة الحالية خاصة وأنه سيكون له دور مع الفريق في المباريات المقبلة في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في أكثر من بطولة.

نخفيف الحمل البدني

وقرر جوميز أيضا تخفيف الحمل البدني للاعبين، حيث خاضوا تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية، ويأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق قبل التجربة الودية.

مشاركة الونش

وشهدت الفقرة الفنية مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في إطار تجهيزه تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية مع التركيز على تطبيق بعض الجمل الخططية.

تأهيل عبد الشافي

وواصل الظهير الأيسر محمد عبد الشافي تدريباته التأهيلية، إذ أدى برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعدما خضع في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

تواجد حسين لبيب

كما حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول، وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي.

وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.

تقسيمة قوية

وفي نهاية التدريب خاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت قيادة جوزيه جوميز، وحرص على تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية خلال التقسيمة، وقام جوميز ومعاونوه بتوجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg