عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. الأهلي يعلن موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات بعد تعافيه من "نزلة البرد الحادة"

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

ياسر إبراهيم - مدافع الأهلي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، تعافي ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول، من نزلة البرد الحادة التي تعرض لها في اليومين الماضيين.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، أطمأن على حالة ياسر إبراهيم واستقرار درجة الحرارة بعد تناوله العلاج اللازم.

وأضاف أنه من المقرر أن يشارك ياسر إبراهيم في التدريبات غدًا أو بعد غد على أقصى تقدير، استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20- 24 أكتوبر الجاري.

وشارك ياسر إبراهيم في مباراة السوبر الإفريقي الذي جمع بين الأهلي والزمالك، وانتهى بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 لصالح الفريق الأبيض، وذلك بعد نهاية المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

ويبدأ الأهلي بطولة السوبر المصري أمام نادي سيراميكا كليوباترا مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في لقاء يقام ضمن مباريات الدور نصف النهائي، ويتأهل إلى الفائز منها إلى المباراة النهائية للمنافسة على الميدالية الذهبية.

أما نصف النهائي الآخر سيلتقي فيه نادي الزمالك مع نادي بيراميدز، في لقاء قمة سيشهد إثارة كبيرة.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة بوصفه بطلا للدوري المصري، أما بيراميدز يلعب في هذه البطولة بعدما توج بكأس مصر، وكذلك سيراميكا كليوباترا الذي فاز بكأس الرابطة، أما نادي الزمالك فيلعب بعدما تم منحه البطاقة الذهبية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg