جميع المباريات

إعلان

قمصان يتحدث عن "نيو لوك" إمام عاشور.. وتعويض ثلاثي الأهلي

إمام

نيو لوك إمام عاشور من مران الأهلي

تطرق سامي قمصان، المدرب العام في النادي الأهلي، إلى العديد من ملفات الفريق الأول لكرة القدم، من بينها "نيو لوك" إمام عاشور، مشاركة أشرف داري الأولى، وتعويض رحيل 3 لاعبين كبار عن فريق كولر هذا الصيف.

ويستعد الأهلي لخوض كأس السوبر المصري بين 20 و24 أكتوبر، بمشاركة سيراميكا كليوباترا، بيراميدز والزمالك.

نيو لوك إمام عاشور

ظهر إمام عاشور بـ"قصة شعر" جديدة في تدريبات الأهلي، اليوم الإثنين.

وقال قمصان في تصريحات عبر قناة "الأهلي" التليفزيونية، تعليقًا على هذا الأمر: "(نيو لوك) إمام عاشور لا يهم الجهاز الفني، ما يهم هو أداء اللاعب في الملعب، لكن من الجيد أن يحاول التركيز أكثر على استعادة تألقه، لأنه من المواهب التي لا تتكرر كثيرًا في الكرة المصرية بالسنوات الأخيرة".

مشاركة داري

لم يشارك أشرف داري ويوسف أيمن حتى الآن مع الأهلي، فيما من الوارد أن يظهر كلاهما أو أحدهما في السوبر المصري.

وعلق قمصان بقوله: "أشرف داري لاعب مونديالي، والإصابة هي ما أخرت مشاركته مع الأهلي، لكنه بالطبع لاعب كبير، وسيحصل على فرصته.. أما يوسف أيمن بدأ في التأقلم، وسيشارك بالطبع مع الأهلي خاصة أننا نخوض ما لا يقل عن 60 مباراة في الموسم".

تعويض رحيل ثلاثي الأهلي

غادر محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، وانتقل آليو ديانج إلى الخلود السعودي على سبيل الإعارة، وكذلك أحمد عبد القادر إلى قطر القطري.

وعن الثلاثي، قال قمصان: "بالطبع تأثر الأهلي برحيل عبد المنعم وديانج وعبد القادر.. عبد المنعم كان لديه طموح الاحتراف في أوروبا، وكان من المهم إعارة ديانج ليستعيد ثقته بنفسه، وكذلك عبد القادر طلب الرحيل من أجل اللعب أكثر لأنه لم يكن يشارك باستمرار".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg