جميع المباريات

إعلان

كولر: لم يخطرني أحد برحيل موديست.. يعاني من سوء حظ.. ومستواه سيرتفع مستقبلا

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كولر مدرب الأهلي

نفى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، ما تم تداوله بشأن إخطاره من جانب إدارة النادي برحيل اللاعب أنتوني الفرنسي موديست عن صفوف الفريق.

وخطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال "NBE Super cup" بعد الفوز المثير الذي حققه على مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2، مساء اليوم الخميس.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إنه لم يخطره أحد من مجلس إدارة الأهلي برحيل اللاعب موديست عن الفريق، مشيرا إلى أن المهاجم مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أن موديست مهاجم كبير وكان سيء الحظ ورغم ذلك يثق في قدارته ومستواه الذي سيتطور خلال الفترة المقبلة.

وتابع:" موديست سيء الحظ وحين بدا يدخل "فورمة" المباريات تعرض للإصابة بكورونا وحين عاد وشارك وسجل هدف تعرض لإصابة عضلية وحين عاد وشارك تعرض لطرد ظالم.

وسجل موديست هدفا وصنع آخر في فوز الأهلي على نظيره مودرن فيوتشر بنهائي كأس السوبر ، ليقود الفريق للتويج باللقب.

وأوضح كولر أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد، وقدم أداءً مميزًا للغاية خلال الشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين، ولكن في الشوط الثاني أهدر اللاعبون عدة فرص ولم يستطع الفريق زيادة غلة الأهداف.

وتابع كولر: إن خطأً تسبب في تسجيل مودرن فيوتشر الهدف الأول، الذي أدخله في أجواء المباراة، وبعدها مباشرة سجل الهدف الثاني، وهذا التعادل جعل المباراة أكثر إثارة وجعل للفوز طعمًا مختلفًا بعد مجهود كبير.

وأشار إلى أنه كان واثقًا بشكل كبير في الفريق وفي القوة البدنية للاعبين، مشددًا على أن الأهلي كان الأفضل في الشوطين الإضافيين وترجم سيطرته إلى هدفين آخرين، ليحسم المباراة لصالحه ويتوج باللقب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن