جميع المباريات

إعلان

مصطفى شوبير: كنا واثقين من الفوز ضد فيوتشر.. والشناوي ظل ينصحني طوال اليوم

مصطفى شوبير حارس الأهلي

مصطفى شوبير حارس الأهلي

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق الأحمر كانوا واثقين من تحقيق الانتصار على حساب مودرن فيوتشر، حتى بعد استقبال هدف التعادل، مشيرًا إلى أن زميله محمد الشناوي قائد الفريق، الذي غاب عن اللقاء بداعي الإصابة، قد منحه العديد من النصائح قبل وأثناء اللقاء.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "النظام الجديد لبطولة السوبر يمنح فرق ولاعبين أكثر فرصة المشاركة، ولعبنا مباراتين قويتين ضد سيراميكا وفيوتشر".

وتابع: "أنا لم أفعل شيئَا حتى الان لأكون رصيد عند جماهير الأهلي، ومن الطبيعي أنهم يدعمون أي لاعب يرتدي قميص النادي، أيًا كان من يحرس مرمى الفريق".

وأكمل: "أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير قبل وبعد المباراة، وهم دائمًا خلفنا، ولا يبخلون علينا بأي شئ، ونحن كنا واثقين بنسبة 100% من تحقيق المكسب، رغم أن ظروف اللقاء أصبحت أصعب لكننا نتعلم من الأمور التي تحدث".

وأتم: "محمد الشناوي كان يتحدث معي قبل اللقاء، وينصحني منذ صباح اليوم، وفي كل الأوقات قبل وأثناء وبعد اللقاء، دوره كقائد للفريق واضح سواء معي أو مع بقية اللاعبين، ودائمًا هو يمنحنا النصائح كأخ أكبر لنا".

لمشاهدة تصريحات مصطفى شوبير اضغط هنا

أقرأ أيضًا

إمام عاشور: لا أضع نفسي تحت الضغوطات.. وروح الأهلي أعادت الفوز

مصدر ليلا كورة: راحة 10 أيام للاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر

الشناوي يكشف.. ماذا فعل مع لاعبي الأهلي بعد هدفي فيوتشر في نهائي السوبر؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg