جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. غيابات السوبر.. مؤتمر الأهلي وفيوتشر.. وريمونتادا سيتي

الأهلي وفيوتشر

من مباراة سابقة بين الأهلي وفيوتشر

نشر يلا كورة، عددًا من الموضوعات الهامة مساء أمس الأربعاء، تزامنًا مع نهائي كأس السوبر المصري "NBE Super cup" المرتقب بين الأهلي ومودرن فيوتشر، جنبًا إلى جنب مع عودة مانشستر سيتي إلى منافسات الدوري الإنجليزي بعد تتويجه بكأس العالم للأندية 2023، إذ هزم إيفرتون.

وفيما يلي أهم موضوعات أمس الأربعاء..

مؤتمر كولر

أكد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أن لاعبي فريقه اعتادوا على ضغط المباريات، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق من معاناة عناصر الفريق الأحمر من الإجهاد في المواجهة المقبلة أمام مودرن فيوتشر.

طالع التفاصيل: ماذا قال كولر قبل لقاء الأهلي وفيوتشر؟

مؤتمر فورموسينيو

أشار المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، مدرب فيوتشر، إلى أنه سيواجه الأهلي وهدفه الفوز، موضحًا أنه يمتلك استراتيجية في طريقة اللعب.

طالع التفاصيل: ماذا قال فورموسينيو قبل لقاء فيوتشر والأهلي؟

حكم السوبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة السوبر المصري للأبطال "NBE Super cup".

طالع التفاصيل: حكم نهائي السوبر بين الأهلي وفيوتشر

استقالة جلال

تقدم المدير الفني خالد جلال باستقالته من تدريب فاركو، بحسب ما قاله مصدر خاص ليلا كورة، بعد خسارة فريقه بثلاثة أهداف لهدف أمام الاتحاد السكندري في الجولة 10 من منافسات الدوري المصري.

طالع التفاصيل: مصدر يكشف ليلا كورة استقالة خالد جلال من فاركو

غموض الشناوي

أعلن محمد الشناوي، حارس الأهلي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فيوتشر، جاهزيته البدنية، فيما غاب عن الحصة التدريبية الأخيرة، ما يثير الشكوك بشأن قدرته على اللحاق بنهائي السوبر.

طالع التفاصيل: الشناوي يغيب عن مران الأهلي الأخير قبل لقاء فيوتشر

غيابات السوبر

أعد يلا كورة تقريرًا مصورًا، حصر فيه اللاعبين الغائبين من الأهلي وفيوتشر على حد سواءً عن نهائي كأس السوبر المصري، فيما أوضح موقف العائدين من الإصابة.

طالع التفاصيل: موقف المصابين في الأهلي وفيوتشر من نهائي السوبر

ريمونتادا سيتي

أكمل نادي مانشستر سيتي عودته أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، من التأخر (1-0) إلى الفوز بـ3 أهداف لهدف وحيد، في قمة مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

طالع التفاصيل: بالفيديو.. مانشستر سيتي يهزم إيفرتون

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg