جميع المباريات

إعلان

دنماركي ذو أصول فلسطينية.. تقارير: الأهلي يقدم عرضًا لضم المهاجم وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي - لاعب نادي سيريس السويدي

بات وسام أبو علي، لاعب فريق سيريس السويدي، أحدث الأسماء المطروحة للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت صحيفة "BT" الدنماركية، أن النادي الأهلي قدم عرضًا للتعاقد مع وسام أبو علي اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويبحث الأهلي عن مهاجم جديد في الفترة الحالية، بالأخص بعدما فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم الأداء المطلوب خلال الفترة القصيرة التي لعبها مع الفريق مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة السويدية "وفقًا لمصادرها الخاصة" إلى أن الأهلي قدم عرضا بقيمة 10 ملايين كرونة دنماركية "ما يعادل أكثر من 45 مليون جنيه مصري".

وأضافت الصحيفة أن الأهلي يرغب في التعاقد مع القناص الدنماركي بأي مبلغ، حيث قدم العرض بعد أقل من أسبوعين من عرض نادي أوتريخت الهولندي الذي قدم ما يساوي 6 ملايين كرونة دنماركية "ما يعادل 27 مليون جنيه مصري".

وأكملت الصحيفة أنه رغم ضخامة عرض الأهلي للتعاقد مع وسام أبو علي إلا أن بطل أفريقيا تلقى رسالة قاسية بالرفض، حيث تطمح إدارة النادي السويدي للاستفادة المالية من الصفقة بشكل أكبر.

وسجل وسام أبو علي 10 أهداف في 16 مباراة لعبها مع سيريس خلال الموسم الحالي وقدم تمريرة حاسمة وحيدة، كما حصل على لقب أفضل لاعب في العام.

يُشار إلى أن وسام أبو علي لاعب دنماركي من أصول فلسطينية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg