جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: سيطرنا على مباراة فيوتشر.. واختياري لأحمد ميهوب أمر طبيعي

باتشيكو

باتشيكو مدرب بيراميدز

أكد جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، أن فريقه لعب بشكل جيد أمام مودرن فيوتشر في كأس السوبر المصري "NBE Super Cup" رغم الخسارة.

بيراميدز سقط أمام فيوتشر (13-14) بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر المصري "NBE Super Cup" يوم الإثنين الماضي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركز الثالث، غدا الخميس، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيراميكا: "لعبنا جيدا أمام فيوتشر وسيطرنا على اللقاء وهذا الأمر تثبته الأرقام والإحصائيات، لكن لم نحقق ما كنا نسعى له".

وأوضح: "ضربات الترجيح تعتمد على تركيز اللاعبين وثباتهم الذهني وأهنئ فيوتشر على تأهلهم".

وتابع: "في المباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا سنمنح فرصا جديدة لعدد من اللاعبين الذين لم يسبق لهم المشاركة كثيرا".

وأردف: "في كل مباراة أعتمد دائما على اللاعبين الذين أراهم الأنسب، نلعب جيدا ونقدم أداء قويا لكن ما ينقصنا هو الثقة أمام المرمى والقدرة على اتخاذ القرار الصحيح، ومن الأشياء التي تؤثر علينا الإصابات المستمرة".

واستمر: "المدربون لا يرتكبون أخطاء قبل المباراة حيث أننا نختار العناصر الأفضل للعب، لكن بعد المباراة تتغير المعطيات وفقا للتبديلات وباقي أحداث اللقاء".

وأكمل: "اختياري لأحمد ميهوب لتعويض أحمد الشناوي شيء طبيعي باعتباره حارسا شابا ويعمل بكل قوة ويبذل جهدا في التدريبات يوميا".

وأتم: "الكثيرون توقعوا الاعتماد على شريف إكرامي لكنه أصيب بنزلة برد قبل مواجهة صنداونز واستمر مرضه لفترة وبعدها لم يكن جاهزا من الناحية البدنية".

اقرأ أيضا:

وصل إلى 53 هدفا.. هل حسم رونالدو لقب "هداف 2023"؟ 

سليمان: هاني برزي مكلف بإنشاء شركة الزمالك لكرة القدم 

مصدر: الزمالك يقترب من حسم ملف إيقاف القيد 

مصدر ليلا كورة: لوزيرن السويسري يسعى لضم أحمد أمين أوفا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن