جميع المباريات

إعلان

قمصان: قدر الأهلي المنافسة دائمًا على البطولات.. ومواجهة بيراميدز تختلف عن الزمالك

سامي قمصان

سامي قمصان

كشف سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، أهمية التتويج بلقب السوبر المصري بغض النظر عن المنافس، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر على أتم الاستعداد للمباراة.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في لقاء السوبر المصري.

وقال سامي قمصان في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي: "الحمد لله الاستعدادات على أكمل وجه، وصلنا الإمارات بالأمس وخضنا اليوم التدريب الثاني لنا، والجميع جاهز بغض النظر عن الأحداث التي شهدتها الساعات الأخيرة".

وأضاف: "لدينا هدف واحد نعمل من أجله، وهو التتويج بالبطولة بغض النظر عن المنافس، سواء كان الزمالك أو بيراميدز، نتمنى أن نكون في يومنا".

وأكمل: "في كل مكان في العالم نجد جماهير الأهلي تساندنا، ولكن الأكثر تكون جماهيرنا في مصر بالتأكيد، فهم سند كبير لنا نتمنى أن نسعدهم يوم الجمعة".

وأوضح: "وصلنا الإمارات من أجل هدف واحد، ولكن استعداداتنا اختلفت لأن الزمالك غير بيراميدز، واجهناهم يوم 10 الماضي، وحققنا الفوز أمامهم، وهو فريق ليس بغريب علينا، نعرف قدراتهم وأهم اللاعبين لديهم".

وتابع قمصان: "كولر استعد بشكل جيد للمباراة، وفي النهاية نستطيع اسعاد الجماهير".

وعن توالي المنافسة على البطولات.. قال قمصان: "هذا قدر النادي الأهلي، المنافسة على البطولات ولا نستطيع الفرح حتى نفكر في البطولة التالية بل نعمل من أجل بطولة أخرى".

واستكمل: "نحن نتحمل المسؤولية ونعرف حب الجماهير للبطولات، وهذه ميزة متواجدة في الأهلي وليست متواجدة في كل أندية العالم".

وأتم مدرب الأهلي: "سنلعب أمام بيراميدز من أجل الفوز فقط، لأن هدفنا التتويج باللقب فقط، وكل فريق كتاب مفتوح للآخر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg