جميع المباريات

إعلان

خطوة تفصل حرس الحدود عن الممتاز.. ومنتخب السويس يتعادل مع سبورتنج

حرس الحدود

حرس الحدود

أقيمت مساء اليوم الخميس، مباراتين في الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز، والمقامة بمشاركة 4 أندية وهم "حرس الحدود - الترسانة - سبورتنج - منتخب السويس".

ومن يستطع حصد أكبر عدد من النقاط خلال هذه الدورة، سيخطف بطاقة التأهل للدوري المصري الممتاز ليرافق الثنائي غزل المحلة وبتروجيت.

وحقق فريق حرس الحدود الفوز على الترسانة بنتيجة 2-1، ليضع قدما في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل.

وبادر فريق الترسانة بالتسجيل عن طريق مصطفى ضاحي في الدقيقة 52، قبل أن يتعادل محمود أبو جودة في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 90+4 نجح حرس الحدود في خطف نقاط المباراة بهدف قاتل.

ليختل المركز الأول في الدورة الرباعية برصيد 10 نقاط، فيما ظل الشواكيش في المركز الرابع برصيد 4 نقاط فقط.

وبالتالي يكفي فريق حرس الحدود نقطة التعادل في المباراة القادمة، من أجل حسم التأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز، حيث سيصل إلى 11 نقطة، وهو ما لم يصل إليه فريق سبورتنج صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

وفي نفس الجولة، لعب منتخب السويس مع سبورتنج في لقاء أقيم على ملعب السويس، وانتهى بالتعادل بنتيجة 2-2.

وافتتح إبراهيم عوض أهداف اللقاء لمنتخب السويس في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول، وضاعف منتخب السويس النتيجة عن طريق عبد الله سلام، في الدقيقة 47.

ورفض لاعبو سبورتنج الخروج من المباراة بالهزيمة، حيث سجل رزق عبد الحليم الهدف الأول في الدقيقة 64، قبل أن يتعادل طارق سيد لسبورتنج في الدقيقة 82.

ليتواجد سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يحتل منتخب السويس المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وتتبقى مباراة واحدة لكل فريق في الدورة من أجل الكشف عن المتأهل الثالث للدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريق سبورتنج مع حرس الحدود مساء يوم الأربعاء المقبل، فيما يواجه فريق الترسانة مع منتخب السويس ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    280
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg