جميع المباريات

إعلان

عودة سريعة للزعيم.. غزل المحلة يهزم بروكسي ويصعد للدوري المصري الممتاز

غزل المحلة

غزل المحلة

عاد فريق غزل المحلة من جديد للدوري المصري الممتاز بعدما فاز مساء اليوم الأربعاء على فريق بروكسي بنتيجة 3-1 في الجولة الختامية من دوري المحترفين "القسم الثاني أ".

وبادر غزل المحلة بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق عبد الرحيم عموري، قبل أن يتعادل فريق بروكسي في الدقيقة 26 عن طريق محمد صبري ومن ثم سجل محمد جابر الهدف الثاني للمحلة من ركلة جزاء في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 90 أحرز عبده يحيى الهدف الثالث للمحلة ليؤكد صعوده إلى الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 43 أشهر حمادة القلاوي حكم المباراة بطاقة حمراء أمام محمد باستن لاعب من بروكسي بعدما لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ومنع تسجيل الهدف.

وبهذه النتيجة، يعود فريق غزل المحلة للدوري الممتاز بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، فيما توقف رصيد بروكسي عند النقطة الـ 37 في المركز التاسع في جدول ترتيب مرحلة الصعود، وجاء فريق حرس الحدود في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

يشار إلى أن غزل المحلة كان قد هبط لدوري القسم الثاني أ في الموسم الماضي بعدما احتل المركز الـ 17 برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-23.

ليحجز فريق غزل المحلة مقعده مع فريق بتروجيت في الدوري الممتاز في الموسم المقبل، على أن يتنافس فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث في مرحلة الصعود مع 3 أندية قادمة من الدوري القسم الثاني ب. لمعرفة التفاصيل.. اضغط هنا

ومن المحتمل مشاهدة ديربي المحلة من جديد في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المقبل، في حال استمرار بلدية المحلة في الممتاز.

يُشار إلى أن أحمد عيد عبد الملك، مدرب فريق غزل المحلة تابع المباراة من المدرجات مساء اليوم الأربعاء بعد طرده في الجولة الماضية أمام لافيينا.

لمعرفة ترتيب الفرق ونتائج باقي المباريات في مرحلة الصعود والهبوط .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    280
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن