جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

خاص.. المتحدث الرسمي للزمالك يوضح الموقف من صفقتي عبد الفضيل وكاميللو

ممدوح عباس - صبري سراج

كتب: كريم رمزي - أوضح اللواء صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء موقف ناديه بشأن نتائج المفاوضات الخاصة بضم شريف عبد الفضيل مدافع الاسماعيلي و داودا كاميللو مهاجم الاتحاد الليبي.

وقال سراج في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "بالنسبة لصفقة عبد الفضيل فكنا قد تقدمنا بعرض رسمي للاسماعيلي لضم اللاعب ولم يرد الأخير بعد على عرضنا".

وعن ما اذا كانت المفاوضات مع الاسماعيلي وصلت لمراحل متقدمه، علق سراج "لا استطيع القول بان المفاوضات وصلت لمراحل متقدمه او اننا اقتربنا من اللاعب، لان ببساطة قد نصل لمرحلة توقيع العقود ونختلف على شيئاً ما قد يتسبب في فشل الصفقة".

وكان وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة نادي الاسماعيلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com ان اللجنة الخماسية المكلفة بالبت في موضوع عبد الفضيل لم تتخذ قراراً بعد سواء بالإبقاء على اللاعب او الاستغناء عنه.

وأكمل سراج حديثه "الاسماعيلي أمامه عرض من الزمالك وعرض آخر من الأهلي ومن حقه الاختيار من بينهما، ونحن في الانتظار".

وأوضح سراج ان كافة المعلومات الصحيحة عن أي إخبار تخص مفاوضات الزمالك لضم أي لاعب بما في ذلك موضوع عبد الفضيل تخرج فقط من خلاله بصفته المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك.

وكان إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والموجود حالياً في سويسرا مع بعثة الفريق قد أكد في تصريحات لإحدى البرامج الفضائية ان الزمالك اقترب كثيراً من ضم عبد الفضيل.

من ناحية أخرى، أكد سراج ان النادي لم يتعاقد بعد مع النيجري داودا كاميللو مهاجم الاتحاد الليبي السابق، ولكنه لم ينف وجود مفاوضات جدية لضم اللاعب.

وسعى الأهلي والزمالك العام الماضي لضم كاميللو بعد ان تألق مع فريقه السابق القطن الكاميروني، إلا انه انضم في النهاية لفريق الاتحاد الليبي الذي اضطر مؤخراً للاستغناء عنه بعد قرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بتسريح كافة اللاعبين الأجانب الموجودين في الدوري الليبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg