جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: لو أخطأ مسؤول في شخص لا استطيع محاسبته وفقا للوائح

خالد عبد العزيز، عبدالعزيز، وزير الرياضة

صورة ارشيفية - خالد عبدالعزيز

أكد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن هناك لوائح تحكم علاقة الحكومة والوزارة بمسؤولين ورؤساء الاندية المنتخبة، مشيرا الي أن الجميع يجب أن يحتكم للقانون.

وأشار عبدالعزيز في تصريحات لقناة "اون تي في" "لو مسؤول قام بالتجاوز في حق شخص اخر لا استطيع محاسبته او التدخل، الامر هنا يرجع للشخص المتضرر بأن يقوم بمقاضاة من تطاول عليه".

وأضاف "لو لم يصدر حكم قضائي ضد هذا المسؤول او هناك شبهات مالية حول ادارته للنادي هنا نتدخل لكن غير ذلك يجب احكام القانون".

وأكمل "الحياة لن تتغير اذا فاز الاهلي او فاز الزمالك، على الجماهير ان تلتزم بالروح الرياضية وتحتفل بفريقها دون أي تجاوز او تعصب تقديرا لظروف البلاد".

وأضاف "الاهلي والزمالك من الممكن ان يلعبوا في الشهور القليلة القادمة وجها لوجه 4 مبرات سواء في الكأس او السوبر المصري او الكونفيدرالية الافريقية".

وتابع "من 10 سنوات لم يكن يحدث هذا الامر، الجماهير لم تكن تحضر بتلك الاعداد للتدريبات، لكن الغياب عن المدرجات بجانب وجود وسائل التواصل الاجتماعي والشحن الزائد ادي لما حدث".

واختتم "مصر تمر بمرحلة صعبة، هناك ازمة حدثت وتم تداركها، من الوارد حدوث تلك الامور نظرا لأن في الظروف الغير طبيعية من الصعب ان تتعامل بأمور طبيعية لتحل الامور".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg