جميع المباريات

إعلان

مرتضي: دخلت الاهلي 3 مرات من أجل صالح.. ولن يظلم أحد في الزمالك

مرتضي منصور

مرتضي منصور

اكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على أنه لم يكن ينتمي يوما للنادي الأهلي كمشجع مشيرا الي أنه دخل النادي ثلاث مرات عندما كان عضوا في الجمعية العمومية لانتخاب الراحل صالح سليم رئيس النادي الاهلي الاسبق.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" "النادي الاهلي شرف لأي شخص أن ينتمي اليه وكنت عضوا في الجمعية العمومية لكني افتخر بكوني زملكاوي منذ الصغر".

وتابع "عمرى ما دخلت النادي الاهلي سوي 3 مرات من أجل انتخاب الراحل صالح سليم، هو احد افضل الشخصيات الرياضية، كبرياء الاهلي تجده في صالح سليم دائما".

وأكمل "نور الدالي وحسن حلمي من رموز الزمالك ومن القامات الرياضية، وعندما قمت بتغيير اسم ملعب حلمي زامورا كان حتي لا يظلم ابورجيله الذي قام ببناء الاستاد على نفقته الخاصة، هذا حقه".

وأضاف "لن يظلم احد في نادي الزمالك في عهدي، هناك بنايات بالنادي تحمل اسماء شخصيات عديدة، وقمت بإطلاق اسم حسن حلمي على المبني الاجتماعي".

وأكد "ارفض أي اساءه للكيان نادي الزمالك، من حق أي شخص انتقاد مرتضي منصور وسياساته في النادي لكن الهجوم على الكيان مرفوض".

واختتم في هذا الجزء "هناك فارق كبير بين مرتضي 2005 وحاليا، تعرضت لازمات كبيرة في 2005 مع اشخاص كانت تكرهني وتعمدوا افساد وجودي في رئاسة النادي".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg