جميع المباريات

إعلان

أبوتريكة: أنا ضحية الصمت.. وشركتي نظمت رحلات عمرة لضحايا الجيش والشرطة

تريكة

صورة ارشيفية - محمد ابوتريكة

تحدث محمد أبوتريكة لاعب الأهلي السابق في حوار مطول مع جريدة الأهرام عن القضايا المثارة حوله مؤخرا، مؤكدا أنه "ضحية" الصمت.

وكانت لجنة حصر أموال جماعة الاخوان المسلمين قد قررت التحفظ على اموال محمد ابوتريكة بسبب مساهمته في أحد شركات السياحة التي تشير التحقيقات الي امكانية تورطها في تمويل بعض الاعمال التخريبية.

وأشار أبوتريكة في حواره المطول مع الاهرام نرصد لكم بعض نقاطه الي أن هناك دوافع كثيرة اجبرته عن الصمت في الفترة الأخيرة بعد أن اعلن في قناة الاهلي ديسمبر 2012 اعتزاله الحديث في الامور السياسية او اي شيء اخر خارج نطاق كرة القدم.

وأكد في حديثه "اخشي ايضا ان يؤثر كثرة حديثي وكلامي عبئا على العدالة او الهيئة التي سوف تنظر في قضيتي".

وتابع "تعرضت لحملات اعلامية تهاجمني على خلطي بين السياسة والرياضة، ومع تزايد هذا الامر قررت اعتزال الحديث السياسي، فكنت مثل اي مواطن عبرت عن رأيه بعد ثورة 25 يناير شأني حتي كشأن عدد من الشخصيات ونجوم المجتمع".

وأضاف "انا ضحية الصمت فهناك من استغل هذا الامر للترويج عن شائعات كثيرة ضدي، وكنت ضحية عدد من الصفحات المزورة وهو ما دفعني لتوثيق حسابي الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع "شركتي قامت في اوقات كثيرة بتنفيذ رحلات حج وعمره لأسر ضحايا رجال الجيش والشرطة وهناك مستندات بذلك، فكرت اكثر من مناسبة ان اقوم باغلاق الشركة بسبب الخسائر شأن عدد من شركات السياحة لكن في النهاية هي فاتحة بيوت ناس".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg