جميع المباريات

إعلان

جاريدو: الفوز بالدوري صعب لكن سنحاول..والكرة للجماهير

جاريدو، الأهلي، الاهلي

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي


عبر المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي عن رغبته الشديدة في تحقيق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري رغم اعترافه بصعوبة تحقيق ذلك.

وفي تصريحات لموقعه الرسمي قال جاريدو: "بكل وضوح الفوز بالدوري أمر صعب، لكننا قادرون على تحقيق ذلك، لدينا العديد من النقاط لتحقيقها، يمكننا أن نلعب من أجل الفوز بالثلاث نقاط في كل مباراة".

ويتأخر الأهلي حالياً عن الزمالك المتصدر بفارق 8 نقاط حيث يقبع حامل اللقب في المركز الثالث خاصة بعد أن فقد نقطتين مؤخراً أمام الإسماعيلي بالتعادل معه بهدف لكل فريق في الجونة.

وأضاف كارلوس: "المباراة القادمة هي نهائي، الفوز بالنقاط الثلاثة لا بديل عنه، روح الفريق يجب أن تظهر في كل مباراة وفي كل وقت، الحيوية والروح ستمنحنا اللقب".

وتحدث جاريدو عن جماهير الأهلي قائلاً: "لقد رفعوا لافتة من أجمل ما رأيت وكان معناها أن الكرة للجماهير، وأنا متفق تماماً مع هذه الرسالة، ستكون خطوة جيدة جداً لو لعبنا أمام جماهيرنا".

وتابع مدرب الأهلي قائلاً: "اللعب بدون جمهور أمر محبط، كنت أعرف أن ذلك سيحدث عندما جئت إلى مصر، لكني ظننت أن الأمر سيتم حله وستعود الجماهير مثلما حدث في نهائي الكونفدرالية".

وأنهى جاريدو عن مسألة رحيله قائلاً: "قلتها من قبل وأكررها الأن، عندما تسير الأمور بشكل جيد سيقولون أنني راحل، وعندما تسوء النتائج سيقولون أن إقالتي قادمة"، مضيفاً: "الكلمة الأخيرة دائماً عند النادي ورئيسه في هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg