جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: الأهلي سينافس على الدوري.. وسوء التوفيق لن يستمر

وائل جمعة

وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي

كتب - محمود فهمي:

قال وائل جمعه مدير الكرة بالنادي الاهلى ان افريقه سينافس على بطولة الدوري هذا الموسم رغم مرحلة تغيير الدماء التى يمر بها الفريق على حد قوله.

 وفقد الأهلى 21 نقطة خلال مشواره بالدوري هذا الموسم ، والتى كان اخرها الهزيمة أمام انبي بهدف دون رد في الجولة التاسعة عشر.

 وأشار جمعه فى تصريحات تلفزيونية " الأهلى يمر بمرحلة تغيير دماء فى الوقت الحالى فلاعبيه تغيروا عن سابقه وجهازه الفني السابق تغير ومجلس ادارته تغير ايضا ً ، الاهلى لن يغيب عنه التوفيق كثيرا وحتما سيلازمنا التوفيق بمزيد من الإصرار على المكسب " .

 وأضاف "  النادي الأهلى يعد أكثر الأندية فى مصر لعباً للمبارايات فنؤدى مباريتنا بواقع مباراة كل أربع أيام فضلاً عن توالى الإصابات على نجوم الفريق الواحد تلو الأخر " .

 وواصل: " بيتر ايبمبوى شارك فى مواجهة انبى لدقائق معدوده وكنت اتمنى عدم مشاركته لولا هزيمة الفريق ومنعا للقيل والقال حول عدم مشاركته رغم تواجده على مقاعد البدلاء " .

 واستطرد " جاريدو حريص على تقويم لاعبه رمضان صبحي كسائر اللاعبين الصغار أمثال تريزيجيه الذى يتألق مع الفريق وكذا الامر بالنسبة لحسين السيد " .

واختتم " سننافس على البطولة رغم مراحل التجديد التى تطرأ على الفريق ، واللاعبين يحتاجون مزيد من الوقت من أجل اكتساب طموحات البطولة والفوز " .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg