جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: فييرا سيقود الزمالك أمام الأهلي.. وتوقيع العقود خلال ساعات

جورفان فييرا

هل يكون فييرا المدير الفني القادم للزمالك؟

كتب - عبد القادر سعيد:

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك عن اتفاق إدارة النادي الأبيض مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا لقيادته في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة "MBC" قال أمير :"أتواجد في دبي الأن مع أحمد مرتضى بصفتي متطوع أعمل في ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد للزمالك وليس لكوني نجل رئيس النادي أو شقيق عضو مجلس الإدارة".

وأضاف نجل رئيس القلعة البيضاء قائلاً: "خالد رفعت مدير تسويق النادي متواجد في دبي منذ أسبوع وعقد أكثر من جلسة مع فييرا للاتفاق على بنود التعاقد والأمر انتهى تماماً".

وتابع أمير بثقة:"فييرا سيبدأ العمل مع الزمالك فور توقيع العقود صباح الجمعة، وسيعود بعد 48 ساعة للقاهرة لبدأ مهمته مع الفريق في البطولات المختلفة".

وعن قيادة المدرب البرتغالي للفريق الأبيض قال أمير:"سيكون هناك معسكر قبل مباراة الأهلي في الدوري، وسيكون فييرا هو المدير الفني في هذه المباراة".

يذكر أن مصدر بنادي الزمالك كان قد أكد لـ"يالاكورة" اقتراب فييرا من التوقيع رسمياً للزمالك بعد أن وافق على تخفيض راتبه إلى 40 ألف دولار بدلاً من 50 ألف وحدد 10 ألاف لمدرب الأحمال ماركو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
الاتحاد

الاتحاد

2

تشكيل الهلال: حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: جواو كانسيلو - علي البليهي - حسان تمبكتي - رينان لودي. خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش. خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - ماركوس ليوناردو - مالكوم. خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg