جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.."الفير بلاي"..بركات "القاتل"..مأساة بورسعيد..وسوبر كوفي في أبرز مواجهات التؤام أمام الأهلي

حسام وابراهيم

حسام حسن وابراهيم حسن

كتب- أيمن جيلبرتو:

يعود حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري وتؤامه إبراهيم مدير الكرة مرة أخري لمواجهة النادي الأهلي الذي بدأ فيه الثنائي حياتهم الكروية.

ويلعب الأهلي تحت قيادة مديره الفني خوان كارلوس جاريدو ونظيره الاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري هذا الموسم.

ونرصد لكم من خلال هذا التقرير "بالفيديو" أبرز مواجهات التؤام "المدرب ومدير الكرة" أمام القلعة الحمراء.

سوبر كوفي

ينتظر حسام حسن وشقيقة التتويج بأول بطولة مع الزمالك في ولايتهم الثانية، يهدر كوفي ركلة الحسم ويفوز بعد ذلك الأهلي بلقب السوبر المصري مطلع هذا الموسم.



 بركات "القاتل"

مباراة الجولة الـ27 لمباراة دوري موسم 2009/2010، الزمالك متقدم 3-2 حتي الدقائق الأخيرة من المباراة، ليأتي محمد بركات ليسجل هدف التعادل "القاتل".



 ثلاثية الكأس

لعب الأهلي والزمالك في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر 2010، ورغم تقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق حسين ياسر المحمدي إلا أن الأهلي أنهي المباراة 3-1.



 "الفير بلاي"

لقاء الجولة الـ27 لموسم 2010/2011، يحرز دومينيك دا سيلفا هدف التعادل (2-2)، ينطلق حسام حسن نحو البرتغالي مانويل جوزيه ممسكا بيده ويسأله عن "الفير بلاي".



انتصار المصري

في أول مواسم حسام وابراهيم في مشوارهم التدريبي يحققان انتصارا في ملعب استاد بورسعيد 2-0 في لقاء الجولة الـ2 لمسابقة 2008/2009.



مأساة بورسعيد

لقاء متوتر جماهيريا رغم محاولات البعض للتهدئية قبل ايام من اللقاء، الاهلي يتقدم في المباراة بهدف ثم يتلقي ثلاثة أهداف في الشوط الثاني والنهاية "مأساة" وسقوط 72 ضحية من جماهير الأهلي.



خسارة الاتصالات

المصرية للاتصالات يعاني في ترتيب الجدول ويبحث النجاة من الهبوط في موسم 2008/2009 لكن الخسارة من الأهلي في لقاء مثير 2-1. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg