جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: لم نستقر على بدائل لعمرو جمال وعبد الشافي.. وإعلان قائمة المنتخب الخميس

منتخب مصر

منتخب مصر يبحث عن بديل جمال

كتب - محمود فهمي:

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري إلى انه لم يستقر على بديل الثنائي عمرو جمال ومحمد عبد الشافي مؤكداً انه سيعلن عن قائمة المنتخب الخميس .

 وتعرض عمرو جمال للإصابة بقطع بالرباط الصليبي ، اصابة محمد عبد الشافي ظهير أهلى جده السعودي اثناء مشاركة فريقه بالدوري السعودي .

 وقال غريب فى تصريحات تلفزيونية " لم استقر حتى الأن على بدلاء الثنائي المصاب عمرو جمال ومحمد عبد الشافي ، وسأعلن عن قائمة المنتخب الخميس " .

 وتابع " انتظر فى الوقت نفسه موقف أيمن حفني لاعب المنتخب ونادي الزمالك بعد اصابته اثناء تدريبات الزمالك الأخيرة والتقرير الطبي سيتحدد على ضوئه ضم اللاعب من عدمه ، وأحمد الشناوي حارس الزمالك غير مصاب كما يردد البعض  " .

واتبع " اكثر ما يواجه المنتخب من صعوبات هو اختيار اللاعب الأساسي فى المراكز الشاغرة ، امتلك عدد من العناصر فى الجانب الأيسر ولن أعلن عنهم فى الوقت الحالي لعدم تعرضهم لضغوط " .

واضاف " امكانية الدفع بوجوه جديده خلال مواجهة السنغال وارده ، كما ان هناك تغييرات سيشهدها المنتخب نظرا لظهور لاعبين بشكل متواضع عقب مواجهة بتسوانا " .

وواصل غريب قائلا" غياب ديمبا با لايؤثر على المنتخب فديمبا  شارك فى تعادل المنتخب السنغالي ولم يشارك فى تحقيق أى فوز مع المنتخب خلال مشاركته " .

واختتم مدرب المنتخب: " مطمئن على المنتخب وأشعر بإرتياح قبل مواجهة السنغال ، ترتيبات المعسكر تسير على قدم وساق من قبل أحمد حسن مدير المنتخب " .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات