جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب بعد الفوز على بوتسوانا: تأجلت الإقالة

شوقي غريب

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر على رأس الجهاز الفني

كتب - عبد القادر سعيد:

عبر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بوتسوانا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015، مؤكداً على أن الانتصار أجل إقالته من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وصرح شوقي غريب بعد المباراة قائلاً: "أبارك للشعب المصري على هذا الانتصار الذي جاء باحتفالات نصر أكتوبر، وأبارك لهم على النتيجة الطيبة بعد الأداء السيء في المباريات السابقة".

وحصدت مصر أول 3 نقاط في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بالمجموعة السابعة بعدما حققت فوزها الأول على بوتسوانا بثنائية نظيفة خارج ملعبها.

وأضاف غريب قائلاً: "أسباب الفوز تتلخص في ارتفاع المستوى البدني للاعبين بسبب استمرار بطولة الدوري المصري بشكل منتظم وبلا توقف".

وعن الانتصار وأهميته قال غريب: "نعم تأجلت الإقالة وتأجل النقد وتأجل كل شيء بعد الانتصار، لكني قلتها صريحة أكثر من مرة أن عقدي ينتهي في حالة الفشل في التأهل لكأس الأمم الأفريقية وأنا ملتزم بذلك".

واعترف غريب بمستوى بوتسوانا المنخفض قائلاً: "بكل صراحة فريق بوتسوانا ليس مثل تونس أو السنغال، المنافس مختلف هذه المرة، ونحن أكثر جاهزية".

وواصل مدرب منتخب الشباب المصري السابق قائلاً: "قمت بزيادة عدد لاعبي مصر في وسط الملعب بإعادة عمرو السولية للمباريات الدولية بعد أداءه الجيد في مباريات الدوري".

وأشاد غريب بلاعبيه قائلاً: "نحن نجتهد لكن في النهاية اللاعبون هم من يقومون بالتنفيذ في الملعب، أشكر كل اللاعبين على هذا الأداء والنتيجة".

وأنهى مدرب منتخب مصر تصريحاته قائلاً: "قمت بترك مساحات كبيرة في الملعب من أجل محمد صلاح وكنت كلي ثقة في أنه سيسجل رغم عدم توفيقه في الشوط الأول".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات