جميع المباريات

إعلان

شوقي غريب: 95% من اختياراتي سليمة.. وسنبدأ مع المنتخب من جديد

مصر

لقطات أرشيفية مجمعة من تدريبات منتخب مصر

كتب - عبد القادر سعيد:

برر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر اختياراته قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهتي بوتسوانا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015.

وفي تصريحات تلفزيونية أكد شوقي غريب أن اختياراته تأتي سليمة بنسبة 95% ويكون الخلاف حول اسم لاعب واحد فقط أو لاعبان على الأكثر.

وصرح غريب قائلاً: "لا يوجد اختلاف على حراسة المرمى أو الدفاع، ربما هناك اختلاف في الهجوم على ضم خالد قمر، رغم أنه هداف الشرطة بالموسم الماضي ولاعب مهم".

وواصل غريب قائلاً: "حسام غالي لاعب كبير، نضمه لأن لديه خبرات نحتاجها في الفترة الحالية، وهو مستواه دائماً مميز وننتظر منه الكثير في الفترة المقبلة".

وخسر منتخب مباراتين أمام السنغال بثنائية نظيفة في داكار ثم في القاهرة أمام منتخب تونس بهدف نظيف ليظل بطل أفريقيا 7 مرات سابقاً بلا رصيد من النقاط.

وأضاف شوقي غريب قائلاً: "لا توجد لدي أدنى مشكلة في انتقاد طريقة الأداء أو الخطط، بالعكس نود أن نسمع هذا النقد البناء دائماً، ولدينا طريقة معينة نبني عليها الفريق".

وعن المواجهة المقبلة قال غريب: "اتفقت مع الجهاز الفني بالكامل أن نبدأ من جديد بمباراتي بوتسوانا، وكأنهما أول مباراتين يجب أن نفوز بهما، ثم نتغلب على السنغال وتونس لنتأهل، سنعتبر أن القرعة جعلتنا نبدأ من الأن وسنقوم بنسيان ما حدث في أول جولتين".

وتحدث غريب عن مهاجم الأهلي قائلاً: "عماد متعب سيكون له دور في المنتخب بالفترة القادمة في حالة مشاركته باستمرار مع النادي الأهلي لما يمتلكه من خبرات تؤهله لذلك".

وأنهى غريب تصريحاته بالحديث عن الحضري قائلاً: "بالتأكيد هو حارس كبير أعطى لمصر الكثير، لكنه لا يحب أن يكون الحارس البديل ويتذمر عندما أقوم باختيار حارس أخر أساسياً، لكن عندما يكون الحضري هو الحارس الأول الذي يشارك سأقوم بضمه بكل تأكيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات