جميع المباريات

إعلان

مصادر: المصري خالد القماش أبرز المرشحين لتدريب الوحدة

خالد القماش

خالد القماش

جدة - سبورتس أرابيا:

علمت مصادر أن إدارة الوحدة تدرس ملفات عدد من المدربين للتعاقد مع أحدهم للإشراف على تدريب الفريق في دوري "ركاء" السعودي للمحترفين الموسم المقبل وبقية المنافسات المحلية.

وأشارت المصادر إلى أن بوصلة الوحداويين اتجهت نحو التعاقد مع مدرب افريقي من الجنسية العربية، ويعتبر مدرب اتحاد الشرطة المصري خالد القماش أحد أبرز المرشحين لخلافة مواطنه محمد صلاح الذي رفضت الإدارة تجديد عقده مع نهاية الموسم عقب فشله في الصعود بالفريق للدوري الممتاز.

وأجرت الإدارة الوحداوية اتصالات مكثفة مع المصري القماش ووكيل أعماله لإتمام الصفقة بيد أنهما لم يوافقا بعد على العرض الوحداوي وأكدا للمفاوض بأنهما سيدرسانه خصوصاً في ظل وجود أكثر من عرض محلي وعربي على طاولتهما.

وأجرت أيضا إدارة الوحدة في الشهر الماضي اتصالات مماثلة مع المدرب الجزائري مزيان ايقيل ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة بيد أنها لم تحسم رسمياً، فيما أكدت المصادر أن ميزيان لا يزال من المرشحين لتدريب الفريق المكي في الموسم المقبل.

وتمتلك الإدارة الوحداوية قائمة من اللاعبين الأجانب ومواليد السعودية إذ تنتظر المدرب الجديد وجهازه الفني المساعد للإطلاع على إمكانياتهم والتعاقد مع ثلاثة لاعبين منهم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg