جميع المباريات

إعلان

الزمالك "الإفريقي" في صدام مع الجيش ومدربه القديم في رحلة إنهاء شهرين من غياب الانتصارات المحلية

الزمالك، الجيش

الزمالك أمام الجيش في مباراة الدور الأول

كتب – طارق طلعت:

يسعى فريق الزمالك إلى مواصلة الأداء الجيد والعروض المقنعة على الصعيد الإفريقي عندما يواجه طلائع الجيش ضمن الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري والتي ستقام في تمام الساعة السادسة مساء الخميس.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوزا هاما بخماسية دون رد على حساب نكانا ريد ديفلز في المواجهة التي جرت بإياب الدور الـ 16 بدوري أبطال افريقيا وهو ما صعد بالفريق إلى دور المجموعات ، كما أنها منحت أبناء ميدو دفعة معنوية كبيرة.

ويعاني الزمالك على المستوى المحلي حيث أن النتائج لم تكن على مستوى طموح جماهير الفريق والجهاز الفني، حيث خسر أخر المواجهات في الدوري أمام المصري بهدف دون رد.

استغلال الانتفاضة الإفريقية

قال أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك أنه يسعى لاستغلال انتفاضة الفريق على الصعيد الإفريقي من أجل استعادة الانتصارات على الصعيد المحلي بالدوري.

وأضاف مدرب الزمالك من خلال مؤتمر صحفي قبل المواجهة : "الأندية الأفريقية تلعب بشكل هجومي، لكن أندية الدوري المصري تواجه الزمالك بأداء دفاعي وهو سبب اختلاف الأداء محلياً وقارياً".

الزمالك يواجه مدربه القديم

وسيزيد من صعوبة مواجهة الزمالك والجيش ليس أن المنافس طالما أرق القلعة البيضاء لكن هذه المواجهة ستدار بمعرفة حلمي طولان المدير الفني السابق للزمالك والذي رحل قبل أن يتولي ميدو ناصية الأمور الفنية بالفريق.

وفي هذا الصدد يرى ميدو أنه ليس هناك أي مصدر قلق من كون طولان على رأس القائمة الفنية للفريق قائلا :" الفريق الذي أدربه حالياً يخترف عن فريق الموسم الماضي مع حلمي طولان، علينا أن نعود للانتصارات المحلية ونستغل النتيجة الإيجابية في أفريقيا".

ولم يحقق الزمالك أي انتصار على الصعيد المحلي منذ أن فاز على القناة برباعية دون رد في المواجهة التي جرت يوم 5 فبراير ، حيث تعادل بعدها الزمالك مع اتحاد الشرطة بهدف لكل فريق وتعادل مع تليفونات بني سويف سلبيا قبل أن يخسر من المصري بهدف دون رد.

وكان الزمالك قد تمكن من حسم مباراة الذهاب أمام طلائع الجيش بالفوز بهدف دون رد.

ويحتل الزمالك في الوقت الحالي المركز الـ 8 برصيد 15 نقطة فيما يحتل طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg