جميع المباريات

إعلان

خاص.. المنياوي: الشناوي باق مع المصري.. ونفاوض أبوجريشة.. والاعداد يبدأ السبت

الشناوي وحفني

صورة ارشيفية - احمد الشناوي

كتب– أحمد فوزي:

أكد صبري المنياوي المدير الفني للمصري بأن حارس المرمي أحمد ناصر الشناوي باق مع الفريق وكشف في الوقت ذاته عن دخولهم في مفاوضات لضم المهاجم محمد محسن أبوجريشة.

وقال المنياوي في تصريحات خاصة لـYallakora.com "الشناوي يستحق اللعب لنادي كبير في أوروبا، وإذا جاء له عرض من نادي كبير في القارة العجوز سنوافق علي رحيله أما إذا حدث العكس فسوف يبقي معنا".

وتابع: "مسئولوا النادي دخلوا في مفاوضات جادة مع محمد محسن أبوجريشة لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، كما أن الفريق يحتاج لضم خمسة أو سبعة لاعبين جدد إستعداداً للموسم الجديد".

وكان المدافع المالي إلياسو إيسيكوا قد وقع مؤخراً لنادي العروبة السعودي دون موافقة مجلس المصري وحول ذلك رد المنياوي: "إلياسوا من المدافعين الجيدين ومتمسكين بإستمراره مع الفريق".

وواصل: "المصري يملك عدد مميز من اللاعبين أممثال أسامة عزب ومحمود شاكر عبدالفتاح وشرويدة كما أن محمد عاشور الأدهم عاد مجدداً لصفوف الفريق الذي سيبدأ السبت إعداده للموسم الكروي الجديد بمدينة بورسعيد".

وأتم: "كنت أملك عروض من أندية غزل المحلة وتليفونات بني سويف واتحاد الكرة ولكن عرض المصري كان جاداً وهذا ما جعلني أوافق عليه".  

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg