جميع المباريات

إعلان

خاص.. الإسماعيلي: الاحتراف الوهمي لعوض سيزيد الاحتقان بين الأندية في مصر

مسعد عوض

مسعد عوض

الإسماعيلية – شريف عادل:

حذر المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الإسماعيلي من الاحتراف الوهمي لحارس الفريق مسعد عوض ومن ثم العودة من جديد للمشاركة مع فرق مصرية ، مؤكدا أن ذلك سيزيد من الاحتقان بين الأندية.

وكانت أنباء قد ترددت عن أنه في حال رفض الإسماعيلي التفريط في خدمات الحارس الشاب عوض فإنه سيوقع لأحد الأندية في غانا قبل أن يعود للعب في مصر دون أن يستفيد الدراويش بالشكل المطلوب.

وقال الكيلاني في التصريحات التي أدلي بها لـ Yallakora.com :" لا نمانع احتراف مسعد عوض في أي نادي أوروبي دون موافقتنا بشرط عدم العودة لمصر ، في هذه الحالة اللاعب سيستفيد بتجربة احترافية حقيقة ونحن سنستفيد ماديا من حقوق الرعاية وهو ما حدث من قبل مع أحمد حسام ميدو وأحمد حسن كوكا".

وتابع :" أما الاحتراف الوهمي في أن يوقع اللاعب لأحد الأندية المغمورة ثم يعود لمصر من جديد للعب في نادي بعينه فإن ذلك سيزيد الاحتقان بين الأندية وهذا ما لا يتمناه أحد".

ومن جانبه قال أمير المراكبي وكيل اللاعب :" نحن حريصون على أن يستفيد النادي الإسماعيلي من الصفقة ، الأهلي تقدم بعرض رسمي ومبلغ جيد للدراويش لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق".

واختتم :" انهيت اتفاقي مع أحد الأندية في غانا ، سيوقع اللاعب هناك والإسماعيلي لن يستفيد سوى بمبلغ ضعيف جدا ، اتمنى أن تنتهي الأمور بشكل جيد مع الدراويش".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg