جميع المباريات

إعلان

خاص.. نبيه: تركنا عبدالواحد من أجل مصر.. والجيش افضل مع سليمان

فييرا ونبيه وماركو الزمالك

اسامه نبيه

متابعة: عبدالحكيم علي:

اكد أسامه نبيه مدرب عام نادي الزمالك علي أن موافقتهم علي عدم مشاركة عبدالواحد السيد في مباراة طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز ترجع حرصا علي رغبة المدير الفني لمنتخب مصر الامريكي بوب برادلي، مشيرا الي ان مصلحة مصر فوق اي شيء.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك في وقت سابق عن قائمة الفريق التي ستواجه طلائع الجيش الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الاسبوع الـ9 لمسابقة الدوري الممتاز المصري دون تواجد عبدالواحد السيد.

وأشار نبيه في تصريحات ابرزها مراسل Yallakora.com "رغبة برادلي في تواجد عبدالواحد منذ بداية معسكر المنتخب لتأهيله نظرا لغيابة الطويل عن المنتخب جعلنا لا نتردد في ترك الحارس".

واضاف "مصلحة مصر فوق اي شيء، ولدينا حراس علي اعلي مستوي تستطيع تعويض غياب عبدالواحد عن المباراة".

وكان الامريكي بوب برادلي قد اعلن عن قائمة المنتخب لمباراة زيمبابوي لتصفيات كأس العالم التي تواجد فيها الحارس بعد استبعاد عصام الحضري.

وحول مباراة طلائع الجيش تحدث مدرب عام الزمالك "هي مباراة قوية ونسعي للحصول علي النقاط الثلاث من اجل مواصلة صدارة المجموعة، الجيش فريق مميز خاصة بعد تولي عماد سليمان مهام القيادة الفنية للفريق".

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة جمعهم من 6 انتصارات، بينما يأتي الطلائع في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

61

سجل هافرتز في كل من مبارياته الخمس الأخيرة على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أفضل أداء للاعب أرسنال على أرضه في البريميرليج منذ بيير إيمريك أوباميانج في سبتمبر 2019

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

57

عرضية من جاك جريليش داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg