جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك يعد أعضاءه بالنهضة ويطلب قرض 10 ملايين جنيه

الزمالك

فريق الزمالك

متابعة - عبد الحكيم علي:

أكد صبري سراج نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك على أن إدارة ناديه عازمة على حل كل المشكلات التي تواجههم بما فيها الأزمة الاقتصادية.

وقال سراج في تصريحات لـ  Yallakora.com: "نسعى لتطوير النادي واستكمال بناء المبنى الاجتماعي، وكذلك بداية بناء المنشآت في فرع النادي بمدينة أكتوبر في خلال مرحلة التطوير التي نسعى إليها".

وكشف سراج أن مجلس الإدارة سيطلب الحصول على قرض بقيمة 10 ملايين جنيه من أجل الإنفاق على مشاريع النادي بفرع أكتوبر واستكمال بناء المبنى الإجتماعي، بالإضافة إلى سداد جزء من مستحقات اللاعبين في فريق الكرة والألعاب الأخرى.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك أن القرض ستصل قيمته إلى 8 مليون جنيه بعد خصم الفوائد والدمغات، مشيراً إلى أن هذا المبلغ سيكون كافياً.

وعلل سراج طلب النادي للقرض بأن الموارد منعدمة حالياً بالإضافة إلى إيرادات التذاكر لغياب الجماهير عن الملاعب، وبناء على ذلك فإن مجلس الإدارة يرى أن القرض حق مشروع.

وعلى جانب أخر أكد سراج على أن الزمالك متمسك بالخماسي أحمد حسن وأحمد سمير وصبري رحيل وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح ويسعى لتجديد تعاقداتهم إلا أن مجلس الإدارة يترك هذا الأمر للجهاز الفني ولجنة الكرة ويُصدق فقط على ما يتم الاتفاق عليه.

وعن وكالة الإعلان المنتظرة في الزمالك أشار سراج إلى أن النادي لديه عرضين أحدهما من وكالة الأهرام للإعلان والأخر من شركة برومو أد، مضيفاً: "سيعرض الزمالك طلباته ومن يلبيها سيفوز بحق الرعاية".

واختتم سراج بالحديث عن سفر المدير الفني جورفان فييرا للإمارات قائلاً: "وافقنا على سفره لأن هذا سينهي حالة القلق التي يمر بيها ويجعله أكثر تركيزاً مع فريقه بعد عودته"، مضيفاً: "النتائج الجيدة تشفع لفييرا وتجعلنا ننفذ طلباته، والخصم من مستحقاته لسفره من قبل أمر خاص جداً بينه وبين المجلس حفاظاً على صورة المدرب أمام لاعبيه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات