جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالملك: الزمالك سيصعد لمونديال المغرب .. وأتمني ضم محمود علاء

أحمد عيد عبد الملك الزمالك وبتروجيت

عيد الملك

كتب – أحمد فوزي :

يؤمن أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب الزمالك بقدرة فريقه علي التتويج هذه المرة ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتأهل لمونديال الأندية الذي سيقام النسخة المقبلة منه في دولة المغرب.

وأستطاع الفريق الأبيض الفوز علي جازيللي التشادي بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهم ضمن ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب بذلك من التأهل لدور الـ32.

وقال عبدالملك في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com  "الزمالك يملك من اللاعبين ما يؤهله للتويج هذا الموسم بدوري الأبطال الأفريقي والتأهل لمونديال الأندية".

وتابع: "سنعمل علي عدم فقدان أي نقطة في مبارياتنا المقبلة ببطولة الدوري العام كما أننا سنسعي لمواصلة الإنتصارات أيضاً في بطولة أفريقيا لإسعاد جماهير النادي التي أعشقها".

وعن سؤال عن اللاعب الذي يتمني إنضمامه للزمالك من فريقه السابق حرس الحدود أجاب: "أتمني إنضمام محمود علاء لصفوف القلعة البيضاء خاصة وأنه يملك قدرات بدنية وفنية عالية وسيكون إضافة قوية لنا".

وأتم: "أقول للإعلام ساندوا الزمالك بدلاً من نشر أخبار كاذبه عنه أو التهكم علي لون قميصه ونحن كلاعبين لن نلتفت لمن يهاجمنا وسنركز فقط في مواصلة الانتصارات كما أشرت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg