جميع المباريات

إعلان

البدري: الإعلام يستهدف الأهلي.. واهتزاز المستوى سببه نقص الصفوف

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للأهلي

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على أن الإعلاميين الرياضيين يستهدفون فريقه ويحاولون تضخيم السلبيات وتقليل الإيجابيات.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لقناة "موردن" أن الإعلام يعتبر الأهلي مادة خصبة والجميع يجتهد من أجل الحصول على أخبار عن الفريق.

وعن سؤال عن أزمته مع عماد متعب قال البدري: "إشراك متعب وجهة نظر فنية ويجب أن يعلم الجميع أن هناك مدير فني يتعامل مع المباراة، فعندما نكون فائزين بهدف ومهددين بالتعادل يكون الخيار الأفضل الدفع بلاعبين يحافظون على الفوز".

وأشار البدري إلى أن أهم شيء في النادي الأهلي هو مصلحة الفريق وليس مصلحة لاعب بعينه على حساب الجميع، مؤكداً أن جميع اللاعبين يعرفون هذا الأمر جيداً ويلتزمون به.

ونفى البدري أن يكون قد تلقى اتصالاً من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي لانتقاده على تصريحاته الأخيرة قائلاً: "لا يمكن أن يحدث هذا الأمر في النادي الأهلي".

 وعن أزمة أحمد شكري الأخيرة قال البدري: "الإعلام صنع الأزمة ولا يوجد شيء حدث من الأساس، كل ما خطأ فيه شكري هو خروجه من الملعب دون استئذان لأن الطبيعي أن يؤازر اللاعب الذي يخرج من القائمة باقي زملائه من المدرجات".

وتابع البدري قائلاً: "نعاني من نقص عددي، لدينا 3 لاعبين أعيروا لأندية أخرى، و3 لاعبين تعرضوا لإصابة وجميعهم من الأساسين، وبالتالي طبيعي أن يهتز مستوى الفريق ولكن لاتوجد لدينا أزمة ثقة".

وأنهى البدري حديثه قائلاً: "سنركز على ضربات الجزاء في المعسكر القادم استعداداً للسوبر ونتمنى ألا تصل المباراة مع ليوبارد لمرحلة ركلات الجزاء، سننتظر جماهير الأهلي لأنها ستزيدنا قوة وستكون عاملاً هاماً في تتويجنا بالبطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg