جميع المباريات

إعلان

دجلة يلوم مدربه علي تصريحاته ضد الإخوان ويرفض عودة الدوري

ماجد سامي

ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة

كتب – أحمد فوزي :

أصدر نادي وادي دجلة بياناً رسمياً وجه خلاله اللوم لمديره الفني هشام زكريا علي تصريحاته الأخيرة ضد جماعة الأخوان المسلمين.

وجاء نص البيان الذي حصل ياللاكورة علي نسخة منه كالتالي:

تلقت إدارة نادي وادي دجلة مساء السبت خبرا منشورا  بأحد مواقع الإنترنت بعنوان مدرب دجلة للإخوان: بطلوا كدب ، مصحوبا ً بمشاهد لمداخلة هاتفية أجراها المدير الفني للنادي هشام زكريا مع أحد البرامج الرياضية ينتقد فيها حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الأخوان المسلمين.

هذا وقد أثار هذا الخبر إلي جانب حديث المدير الفني حفيظة مجلس إدارة النادي الذي قام بمخاطبة المدير الفني و توجيه اللوم  الشديد له علي إدلائه بحديث تلفزيوني متناولا  أرائه السياسية في برنامج رياضي المفترض فيه أنه يمثل نادي وادي دجلة الذي ينأي مسئولوه عن الإنخراط في الأمور السياسية التي لا دخل لناد رياضي بها.

وأعترف المدير الفني بخطأه في الإدلاء بمثل هذه الأحاديث ذات الجانب السياسي في برنامج رياضي وقدم إعتذاره للنادي علي هذا الخطأ الغير مقصود.

هذا وقد أخطرت إدارة نادي وادي دجلة لاعبيها و مديرها الفني برفضها مشاركتهم في الوقفة المزمع إنعقادها الأحد أو أي وقفات أخري تطالب بإستئناف المسابقات المحلية الرياضية.

حيث أن إدارة النادي تري في إشتراك لاعبيها في هذه الوقفات موقفا  معاكسا  لموقف النادي المؤيد لعدم إستئناف المسابقات لحين إستتباب جميع الأمور وإختفاء الإنفلات الإنضباطي الذي يصاحب التجمعات الرياضية حرصا ً من النادي علي سلامة لاعبيه وإدارييه وجميع العاملين فيه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات