جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان يكشف.. الاستراتيجية الجديدة لضم الصفقات.. مصير قندوسي.. وعضو ينضم للجهاز الفني

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن الاستراتيجية الجديدة للتعاقد مع الصفقات، والموقف النهائي لمصير الجزائري أحمد قندوسي، وعضو جديد ينضم للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال رمضان عبر قناة الأهلي: "أضافنا بعد الأمور لتجنب إبرام صفقات غير ناجحة، فالمعتاد أننا كنا نتمم الصفقات بناءً على تقارير لجنة الإسكاوتنج للاعبين وإحصائياتهم وأرقامم، لكن بالنظر إلى الصفقات التي تم التعاقد معها آخر 5 سنوات أصبحت عبئًا على النادي، لأنها تحصل على مبالغ لا تتناسب مع ما يقدمونه للفريق".

الصفقات الجديدة

أضاف: "بينما الآن بعد استلام تقارير الإسكاوتنج، يتم التنسيق مع الجهاز الفني، ثم نبدأ في متابعة اللاعب لفترة معينة قد تصل إلى شهر، لمشاهدة مستواه في المباريات والتدريبات، سلوكه وشخصيته، وأصبح قرارنا أن نبرم الصفقات وفقًا لهذه الصفات، لكن لن نتقيد بضم لاعب لأنني قلت إننا سنضم لاعبين جدد قبل انتهاء فترة القيد، لن نعالج خطأ بخطأ، نحن نريد أن نضم اللاعب بطريقة أقرب إلى الصحيحة، وهذه ستكون سياستنا لضم اللاعب المحترف".

أوضح: "منصب مدير التعاقدات؟ هو من اختصاصي حاليًا ومن المفترض أن يكون مع المدير الرياضي فريق عمل أقرب إلى متكامل، لكن في البداية نريد الاستقرار داخل الفريق ووضع النظام وتفعيل اللوائح بشكل صحيح، هذه المرحلة قد تستغرق شهرين إلى ثلاثة، وبعد ذلك سأبدأ في البحث عن الفريق الذي سيعاوني في العمل".

واصل: "منذ تواجدي داخل الأهلي لم يحدث تفاوض مع أي لاعب مصري، ربما يكون ذلك قد حدث قبل قدومي".

مصير قندوسي

كشف المدير الرياضي للاهلي: "حدث اتفاق أقرب إلى نهائي، سيصبح نهائيًا عند التفعيل، قندوسي سيتم بيعه بشكل نهائي إلى سيراميكا كليوباترا، وجلست مع مسئولي النادي وأيمن الرمادي المدير الفني، واتفقنا على شكل التعاقد الجديد ونسبة الأهلي من إعادة البيع وكافة الجوانب الأخرى".

إصابات الأهلي

تطرق: "يوسف أيمن خارج مباراة العين بسبب بروتوكول فيفا، أشرف داري أصبح جاهزًا، هو كان قلقًا من الإصابة التي تعرض لها وتحدثنا معه، وجميع اللاعبين جاهزين الآن عدا خالد عبد الفتاح، يحتاج بعض الوقت".

زاد: "العين منافس ثقيل؟ الأهلي أيضًا فريق ثقيل والمباراة صعبة على الفريقين، وهناك لائحة خاصة لهذه المواجهة".

أشار: "لم يحدث تواصل مع بيرسي تاو حول مستقبله، لارتباطنا بمباريات هامة خلال الفترة الحالية، مواجهة الزمالك ثم العين الإماراتي المقبلة، وبعدها سنبدأ في التحدث مع اللاعبين".

وعن الرؤية لمباراة سيراميكا في افتتاحية الدوري؟، قال: "لا أركز الآن سوى على مواجهة العين فقط".

عضو جديد في جهاز الأهلي

وأتم تصريحاته: "عماد فاروق، نجم الفريق السابق في الكرة الطائرة، سينضم إلى الجهاز الفني مع كولر، وهو معه دكتوراه في علم النفس الاجتماعي والرياضي، وجلس بالفعل مع المدرب السويسري، وأبدى إعجابه به، والاتفاق على خطة العمل سيبدأ بعد مباراة العين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg