جميع المباريات

إعلان

غرامة تصل إلى 20 مليون جنيه وإيقاف سنة.. لائحة عقوبات الأندية للموسم الجديد (مستندات)

أعلنت رابطة الأندية لائحة العقوبات للموسم الجديد 2024-2025 والتي تم خلالها تغليظ العقوبات وتحديد غرامة الفريق المنسحب من بطولة الدوري الممتاز.

وكان رابطة الأندية قد أعلنت عن لائحة إدارة المسابقات عبر حسابها الرسمي والذي تم الحاقه بلائحة العقوبات للموسم الجديد وجاءت مختلفة عن لائحة الموسم الماضي.

العقوبة الأكبر

حددت رابطة الأندية عقوبة الفريق المنتخب من بطولة الدوري الممتاز (عكس اللائحة السابقة التي تركت لمجلس الإدارة تحديد العقوبة المناسبة) حيث يغرم النادي الذي ينسحب قبل المسابقة مبلغ 10 ملايين جنيه في مقابل 20 مليون جنيه غرامة للفريق الذي ينسحب من المسابقة بعد هذه المدة وذلك وفق المادة 2.24 و2.3.3.24 .

العقوبة الثانية الأكبر في اللائحة هي الإيقاف سنة ميلادية وغرامة 300 ألف جنيه الاعتداء على الحكم والتسبب في إصابة بليغة منعته من استكمال المباراة أو التوقف لفترة على عكس اللاحئة السابقة التي حددت الإيقاف 8 أشهر وغرامة 200 ألف جنيه لنفس الفعل دون التقيد بدرجة الاعتداء.

وتضاعفت عقوبة البصق على الحكم أو أحد مساعديه من 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه كما كانت في اللائحة السابقة إلى 15 مباراة وغرامة 200 ألف جنيه في اللائحة الجديدة.

اللائحة السابقة

لمطالعة لائحة العقوبات بالكامل أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم المرفق في الأعلى 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg