جميع المباريات

إعلان

وكيل بلعيد ليلا كورة: مفاوضات رسمية بين الزمالك واللاعب

بلعيد

زين الدين بلعيد

كشف عبد الرحمن زيتوني وكيل أعمال اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق سانت ترويدن البلجيكي، أن موكله دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك لضمه في الصيف الجاري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ارتباط المدافع الدولي الجزائري بالانتقال إلى القلعة البيضاء في ظل حرص المدرب جوزيه جوميز على تدعيم الجانب الدفاعي استعدادًا للموسم المقبل.

وقال "زيتوني" في تصريحات رسمية عبر "يلا كورة"، اليوم السبت، إن نادي الزمالك دخل في مفاوضات رسمية من أجل ضم زين الدين بلعيد في الصيف الجاري.

وأضاف وكيل اللاعب صاحب الـ25 عامًا، أن رغبة بلعيد الحالية هيّ الاستمرار رفقة ناديه البلجيكي، موضحًا نقطة أخرى قائلاً :"الزمالك تحدث مع الوكلاء الخطأ للاعب".

وكان بلعيد دخل ضمن اهتمامات النادي الأهلي بصورة رسمية في الصيف الجاري، قبل أن يقرر اللاعب الانتقال لخوض تجربة الاحتراف في بلجيكا.

ويُعد بلعيد أحد العناصر المهمة لفريق اتحاد العاصمة في المواسم الماضية، حيث سبق وأن توّج بلقب الكونفدرالية والسوبر الأفريقي في الموسم قبل الماضي.

ويستعد فريق الزمالك حاليًا من أجل خوض منافسات بطولة السوبر المصري بمشاركة كلاً من: الأهلي - بيراميدز - سيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد بيراميدز، 20 الشهر الجاري، بينما سيكون اللقاء الثاني بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نفس اليوم.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك توّج قبل أسابيع بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg