جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك يكشف.. حقيقة عينة بنتايك.. رحيل إيجاريا.. والتحرك ضد بوبيندزا

بنتايك

المغربي محمود بنتايك

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة ما تم تداوله حول إيجابية عينة المغربي محمود بنتايك، لاعب الفريق، في اختبار المنشطات، عقب مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وكان عددًا من لاعبي الأهلي والزمالك خضعوا إلى اختبار المنشطات بعد انتهاء مباراة السوبر الإفريقي، 27 سبتمبر الماضي.

وقال سالم عبر قناة إم بي سي مصر 2: "لا يوجد أي شيء عن بنتايك، هو مجرد خبر تم تداوله، لكن الزمالك لم يصله أي إخطار رسمي أو ودي بخصوص اللاعب، وقد يتم إخبارنا بنتائج مثل هذه الأمور خلال مدة أطول، وعادة ما يتابع طبيب الزمالك الصفقات الجديدة بشكل دقيق حول الجانب الطبي والأدوية التي يتعاطونها، وحال إخطارنا بشيء في هذا الجانب سنعلن ذلك بوضوح".

أضاف: "لا يوجد وكلاء في صفقة إيجاريا، كان هناك علامة استفهام على ابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة، لذلك تقرر قدومه للخضوع لفترة اختبارات لمدة 10 أيام، لكنه بعد المشاركة في التدريبات ولعب شوط من المباراة الودية، أراد أن يوقع العقود مباشرة، وهو ما لم توافق عليه الإدارة".

أشار: "الأمور سارت بشكل طبيعي في كافة النواحي سواء الإقامة أو تكاليف السفر، وتم إنهاء الأمر باحترام متبادل بين الطرفين، واللاعب لم يرد استكمال فترة الـ 10 أيام بناء على الاتفاق، ووجهنا له الشكر، وانتهى الأمر".

أتم: "عدم قدوم بوبيندزا بعد وصول البطاقة الدولية لم يكن كافيًا لتقديم شكوى ضده، ذلك كان رأي الفريق القانوني، لكن بعد طلب بطاقة له من فيفا، بدأت المخاطبات من جانب الاتحاد المصري لامتلاكنا بطاقته الدولية، وبدأنا في الخطوات التصعيدية والقانونية للدفاع عن حقوق النادي، وكأن الأزمة بدأت اليوم أو أمس".

طالع أيضًا:

لتجنب الإجهاد.. جوميز يكتفي بتدريبات تأهيلية وبدنية في مران الزمالك

رسميًا.. الزمالك يوجه الشكر إلى إيجاريا بعد فترة اختبار قصيرة

جوميز يتابع قمة الشباب مواليد 2005 بين الأهلي والزمالك

بمشاركة إيجاريا.. الزمالك يخسر من بتروجت وديًا استعدادًا للسوبر المصري

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg