جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: لنا الحرية في إطلاق شعار "أكبر قلعة رياضية".. ولماذا أصبح مستفزا الآن؟

أحمد سالم

أحمد سالم

دافع أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، عن حق ناديه في إطلاق شعار "أكبر قلعة رياضية"، وتساءل عن سبب وجود معارضة لهذا الأمر.

حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، كان أول من أطلق هذا الوصف أثناء ظهوره في لقاء تليفزيوني مؤخرا، مشيرا إلى أن "من لم يعتقد ذلك لا يفهم في الرياضة".

وأيد هشام نصر، نائب رئيس الزمالك، تصريحات حسين لبيب، ثم تم وضع الشعار على منشورات حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى شاشة القناة الرسمية للنادي.

وقال أحمد سالم في تصريحات لقناة الزمالك: "نرى أنفسنا أكبر قلعة رياضية في مصر بلا منازع ولنا الحرية في أن نرى هذا الأمر".

وأوضح: "كل الأندية لها شعاراتها الخاصة مثل الاتحاد سيد البلد ولا أعلم لماذا أصبح فجأة لا يحق لنا أن نعتمد مثل هذا الشعار".

وأضاف: "حسين لبيب يردد نفس الشعار منذ فترة انتخابات مجلس إدارة النادي، فلماذا أصبحت جملة مستفزة في هذا الوقت بالتحديد؟".

وبخصوص ما أثير حول اتهام محمود بنتايك، لاعب الزمالك، بتعاطي المنشطات، قال في ختام تصريحاته: "لم يصلنا أي شيء رسمي بخصوص ثبوت تعاطي محمود بنتايك للمنشطات، وليس طبيعيا أن نخرج للرد على كل ما يتردد على منصات التواصل الاجتماعي".

اقرأ أيضا:

ميدو: الزمالك أكبر حصن منيع في العالم.. وأحيي حسين لبيب 

الأهلي أم الزمالك.. أرقام كرة القدم تكشف القلعة الأكبر 

الزمالك يضع شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر" على قناته 

رحلة ظهوره بدأت في مصر.. 5 حقائق عن منتخب موريتانيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg