جميع المباريات

إعلان

"الزمالك سيحصل على حقوقه".. عمرو أدهم يكشف تفاصيل وكواليس الاتفاق مع بوبيندزا

أرون بوبيندزا

آرون بوبيندزا

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، كافة التفاصيل والكواليس المتعلقة بصفقة الجابوني آرون بوبيندزا، الذي انتقل إلى رابيد بوخارست الروماني.

كان ماريوس سوموديكا، مدرب رابيد بوخارست، قد أكد في تصريحات ليلا كورة أن ناديه حصل على البطاقة الدولية الدائمة الخاصة باللاعب الجابوني من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". التفاصيل من هنا

على جانب آخر أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن حصول بوبيندزا على بطاقة دولية غير مهم بالنسبة للنادي، مشيرا أن النادي تقدم بشكوى للحصول على حقه. التفاصيل من هنا

وكتب عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا): "تجنبا للاجتهادات و المداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت أنه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا".

وأوضح: "نادي الزمالك سلك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب، وأسفر هذا التفاوض عن توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلى الزمالك وتضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافآت والحوافز والمزايا النقدية والعينية والتي وافق عليها اللاعب".

وأضاف: "فور الحصول على توقيع اللاعب بالموافقة على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب، وحصل عليها الاتحاد من نظيره الأمريكي بناء على المستندات المقدمة من نادي الزمالك، والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي (سينسيناتي)، وأصبح بموجبها بوبيندزا لاعبا حرا".

وواصل: "أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب".

وأردف: "بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب، خاطب نادي الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع الزمالك باتفاق تعاقد".

واستمر: "لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد، لكن نادي الزمالك لايستطيع تحريك شكوى رسمية استنادا على أخبار متداولة في الإعلام دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه".

وأكمل: "قيام الاتحاد الروماني لكرة القدم بطلب البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني وإصدار الفيفا بطاقة للاعب سيمكن النادي الروماني من تسجيله".

واستدرك: "تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ على حقوقه القانونية والمادية والأدبية".

وأتم: "يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بتوفيق من الله وبالاجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال، سيتمكن من الحصول على حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع".

اقرأ أيضا:

ماذا قال الإعلام الموريتاني عن مواجهة منتخب مصر؟ 

حسام حسن: لا أبحث عن "التريندات" 

كاف ينفي ليلا كورة تصريحات إلغاء الدوري الإفريقي 

حسام حسن يتحدث عن.. مشكلة كل معسكر.. والتزام تريزيجيه 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg