جميع المباريات

إعلان

محامي أمير توفيق ليلا كورة: في طريقنا للتقدم ببلاغات للنائب العام ضد قندوسي والمتجاوزين

قندوسي

أمير توفيق مع أحمد قندوسي

أكد أشرف عبد العزيز، محامي أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي، أنه يسير في طريقه نحو القضايا التي أعلن عنها موكله من قبل.

وسبق وأعلن أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر والمعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، بسبب ما بدر منه.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات خاصة ليلا كورة: "نسير في طريقنا ضد كل من تجاوز في حق أمير توفيق وفي حق ذمته المالية قبل نهاية التحقيقات التي أجراها النادي الأهلي".

وأضاف أشرف عبد العزيز: "سوف نتقدم بالبلاغات التي أعلن عنها أمير توفيق للنائب العام خلال الأسبوع القادم".

وأدلى قندوسي بتصريحات حول فشل مفاوضات الأهلي مع مواطنه زين الدين بلعيد، وأكد خلالها قيام بعض الأشخاص بمطالبة اللاعب بالتعاقد مع وكلاء بعينهم من أجل إتمام الصفقة. (طالع التفاصيل)

انت مصادر ليلا كورة أشارت في وقت سابق إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي تابع تصريحات قندوسي وقرار التحقيق في الأمر من أجل استبيان صحتها وكيف فشلة المفاوضات مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وفشلت مفاوضات الأهلي مع بلعيد من أجل الحصول على خدماته، قبل أن ينتقل اللاعب إلى صفوف سانت ترودين البلجيكي في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg