عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

12 رسالة من القيعي عن.. "بخل" الإدارة وتجنيس معلول وفروع الأهلي في أوروبا وأمريكا

عدلي القيعي

عدلي القيعي - محمود الخطيب وكولر - علي معلول

أطلق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، العديد من الرسائل النارية سواء على مستوى التعاقدات السابقة أو في الصيف الحالي، إلى جانب رأيه في عرض الجزائري أحمد قندوسي للبيع.

وجاءت تصريحات عبر شاشة "الأهلي"، حيث كشف عن مفاجأة بشأن احتمالية إنشاء فروع للنادي في أمريكا وأوروبا في الفترة المقبلة.

وكل ما يلي على لسان عدلي القيعي:

- "افتتاح فروع للأهلي في أمريكا وأوروبا وسنحصل على أموال من هذا الاتفاق، وهناك أشخاص تواجدت في مقر الشركة لمناقشة هذا المشروع، وتنتظر البداية".

- "سيتم تطوير إدارة الاسكاوتنج في الفترة المقبلة، ومارسيل كولر عقد جلسة مع هاني رمزي ولجنة التخطيب ومحمود الخطيب ووضعوا مواصفات عند التعاقد مع أي لاعب".

- "عرض أحمد قندوسي للبيع سيكون مكسب في حال تلقي عرض مالي جيد، أرى أنه لاعب جيد وربما فنيًا غير مناسب لبعض اللاعبين".

- "أتمنى تجنيس علي معلول، وإذا لم تتم مع علي سيتم مع لاعب آخر وهناك شركة تواصلت معنا من أجل تجنيس اللاعبين".

- "مارسيل كولر سهل على المستوى الشخصي لكن في العمل حذر وصارم ويتأنى في قراراته، لابد من وضع العذر لكولر حول بطئ اتخاذ القرارات لكن هناك ضغط المباريات، والبطئ إما في قرار المدير الفني أو قرار الإدارة".

وعلى سبيل المثال وسام أبو علي طلبنا من أمير توفيق (بيعله النادي الأهلي سواء من الشعبية والبطولات)، وفوجئنا استجابة فورية"

- "عدم التعاقد مع صفقة جاكسون موليكا ومحمد علي بن رمضان؟ أمير توفيق مظلوم حاليًا، العمل أيامي السيطرة على السرية ولا أحد يعرف شيء، الصفقة عندما تكون إعلامية سيكون هناك ضغوط جماهيرية، وأيضًا ارتفاع سعر الصفقة".

- "المشكلة معاك دولارات وهناك مشكلة في تدبير الدولار، حاليًا هناك مدربين أجانب في جميع الألعاب، عدم التعاقد مع ناشئين للتوفير هذا كلام غير مدروس بسبب عدم انتظار اللاعب"

- جماهير الأهلي غاضبة من رحيل أليو ديانج؟ "ليس لدينا طرف في كسر حق جهاز الفني في رؤيته، ما حدث رسالة ديانج نفسه لأن الجهاز الفني يرى الوسط يظهر بشكل مميز بدونه"

- "فكرة عدم اختيار الأجانب بشكل جيد غير صحيح، جميع الأجانب متواجدين مع منتخبات بلادهم، والدليل حتى بعد خروج اللاعب (أليو ديانج) انت زعلان عليه، كولر طلب من اللاعب بعض الأمور الفنية واللاعب لم يقدمها وربما يكون تسبب في خسارة الفريق لبعض المباريات، أما بالنسبة لأنتوني موديست ليست تجربة تقيس عليها لأنه لاعب مرحلة حتى نجد ضالتنا في المهاجم"

- إدارة بخيلة؟ "الإدارة قامت بشراء والتر بواليا من نادٍ مصري مليون و800 ألف دولار، أين البخل؟ لكننا نضع سقف في التعاقدات، زين الدين بلعيد غيّر رأيه بسبب عرض أوروبي، إنما صفقة محمد علي بن رمضان كنّا قربين من اللاعب لكن الإدارة المجرية غيرت طلبتها المالية، أيضًا في ولاية مارتن لاسارتي وبعد خسارة أكثر من البطولة قام محمود الخطيب بعقد أكثر من اجتماع وهنا كان الهدف جلب أكثر من صفقة وهنا قمنا بصرف أموالاً طائلة لتدعيم العديد من المراكز"

- دفع أموالاً أكثر من شمال أفريقيا؟ :"أه طبعًا، انت (بابا الكورة) رغم أننا غير مكتفيين بالواقع الكروي، لأننا نستحق أن نكون أفضل بكثير"

- "الفريق لديه إصابات كثيرة وكان هناك إحدى شركات مشروب للطاقة وهنا أحمد حسام عوض توصل لاتفاق جيد من خلال تكفلها بإصابات اللاعبين في ألعاب الصالات وفي كرة القدم أيضًا وإذا حسبنا المبلغ لعلاج الإصابات يتخطى مليون دولار تكلفة بجانب امتيازات أخرى"

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg