جميع المباريات

إعلان

أمير توفيق: قدمت 24 مستندا في تحقيقات الأهلي.. وقندوسي طلب الرحيل مجانا الصيف الماضي

أمير توفيق

أمير توفيق - الرئيس التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي

قرر أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، عمل بلاغ للنائب العام لكل من شكك في ذمته المالية بالأخص بعد تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأحمر المعار لسيراميكا.

وكان الأهلي قد فتح تحقيقا في التصريحات التي أدلى بها أحمد قندوسي وأكد خلالها أن الأهلي فشل في التعاقد مع زين الدين بلعيد بسبب فرض وكلاء لاعبين، قبل أن يتخذ الأهلي قرارا بعرض قندوسي للبيع.

وقال أمير توفيق في تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق" المذاع عبر قناة إم بي سي مصر 2: "عندما سمعت تصريحات أحمد قندوسي كانت صعبة للغاية، وتحدثت مع محمد رمضان (المدير الرياضي) صباح اليوم التالي، وبعدها تم عمل التحقيق".

وأضاف: "نحن نادي مؤسسي يسير بنظام على الكل، والذمة المالية لا يوجد فيها مجال للتنازلات، محمد رمضان أكد أن هناك مواجهة ستحدث وأردت ذلك بشدة، وبعدها قرر عدم المواجهة وفضل حديث كل واحد بشكل منفرد، وفي الأخر ربنا أظهر الحقيقة".

وواصل: "في 4 نوفمبر عام 2022 قندوسي نفسه وقع عقد وكالة مع أحمد يحيى لتسويقه في مصر، الأهلي في هذا التوقيت لم يتفاوض مع قندوسي، وفي تاريخ 24 يناير 2023 حدث تواصل مباشر بين رئيس نادي وفاق سطيف ومحمود الخطيب للتفاوض على التعاقد مع قندوسي، وساروا في كل خطوات التفاوض، وهنا غير الأهلي وجهته من موليكا لقندوسي".

وأشار المدير التنفيذي لشركة الكرة بالأهلي: "وقعنا مع قندوسي في معسكر منتخب الجزائر وحصلت على رقم هاتفه من رئيس نادي وفاق سطيف بعد انتهاء المفاوضات معه بشكل نهائي".

وتابع: "قدمت ما يقرب من 24 مستندا خلال تحقيقات الأهلي فيما يخص المفاوضات مع زين الدين بلعيد وأحمد قندوسي".

واستكمل أمير توفيق: "لم اتحدث إلا مع والد زين الدين بلعيد فقط، وكان على رادار الأهلي في عام 2023، ووالده هو المسؤول الوحيد عنه في أي تعاقد ومن أوصلني به هو أنيس بو جلبان، هل زين الدين بلعيد ووالده متفقين مع أمير توفيق؟ استحالة، زين الدين ليس مجبرا على نشر الحقيقة التي حدثت في مفاوضات الأهلي معه".

وانتقل أمير توفيق للحديث عن بلاغ للنائب العام قائلاً: "بصفتي العملية راض من قرارات النادي الأهلي وأشكرهم جميعا على إظهار الحقيقة، بشكل شخصي سأتخذ كل الإجراءات القانونية ضد اللاعب وضد الكلام المرسل دون أي إثباتات، وسأقدم بلاغًا للنائب العام، وأي شخص تطاول ومس سمعتي أو ذمتي المالية سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية معه".

وأنهى: "في الصيف الماضي طلب قندوسي الخروج من الأهلي (ببلاش) لأنه لا يشارك بشكل دائم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg