جميع المباريات

إعلان

مرتجي: نواجه مشكلة في توفير العملة الصعبة.. وسيتم الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب نائب للرئيس

خالد مرتجي

خالد مرتجي

تحدث خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي بخصوص الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخاب نائب رئيس للنادي، عقب وفاة الراحل العامري فاروق.

واستهل خالد مرتجي، حديثه عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "مهمتي بالنادي الأهلي توفير العملة الصعبة، ونقوم بصرف مليون و400 ألف دولار، كمرتبات للمدربين واللاعبين شهريًا، والمشكلة تكمن في الحصول على العملة الصعبة".

وأضاف: "نمثل مصر في بطولة أفريقيا لليد رجال وسيدات، وطلبنا الحصول على 80 ألف يورو، والأمر كان صعبًا على الرغم من الحديث رفقة وزير الشباب والرياضة للمساعدة بشأن ذلك الأمر من أجل السفر لأننا نريد رفع اسم مصر".

تابع: "يجب على المسؤولين النظر إلى الفرق التي تمثل من أجل حل الموضوع المتعلق بتوفير العملة الصعبة".

وزاد: "لدينا 35 يومًا قبل الدعوة لعقد الجمعية العمومية ولدينا اجتماع في مجلس إدارة النادي الأهلي بمنتصف الشهر الجاري، لمناقشة تعيين نائب للفريق واللائحة تنص على ذلك".

وأردف: "مجلس الإدارة بالأهلي حاليًا مستقر، وأنا مكلف حاليًا للقيام بأعمال نائب رئيس النادي، وأتمنى حفاظًا على الاستقرار المجلس وتكريمًا للراحل العامري فاروق أن يبقى المنصب شاغرًا حتى نهاية المدة".

وأتم حديثه: "اسم محمود الخطيب، يحمل الكثير، وأتمنى له أن يظل موجودًا وأن ينشأ ملعب الأهلي في عهده، الخطيب أعطى الكثير للأهلي، وحقه علينا الحفاظ عليه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg