جميع المباريات

إعلان

"مستقبل الكرة في عصر ما بعد ميسي ورونالدو".. ماذا ينتظر الخطيب في أثينا بين كبار أوروبا؟

الخطيب

محمود الخطيب

يطير محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى العاصمة اليونانية أثينا ، الثلاثاء للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية.

ووجه ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ورئيس رابطة الأندية الأوروبية الدعوة إلى محمود الخطيب لحضور الجمعية العمومية الأكبر في تاريخ أندية القارة العجوز.

لماذا تم دعوة الخطيب؟

وفق الدعوة التي وجهها الخليفي للخطيب في يوليو الماضي فإن الدعوة جاءت كون الأهلي ضيفًا دائمًا في مونديال الأندية وهو ما يعد شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين في النادي.

المدة

ينطلق غداً الثلاثاء ويستمر الحدث ثلاثة أيام والذي يعد أكبر مؤتمر لكرة القدم للأندية في عام 2024 وسيشهد اجتماع أعضاء رابطة الأندية الأوروبية من جميع المستويات.

البرنامج

سيفتتح سيمون كوبر الخبير في مجال الرياضة ، الجمعية حيث سيقدم رؤيته حول مستقبل كرة القدم في عصر ما بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

في يوم الأربعاء 9 أكتوبر، سيقام منتدى قادة كرة القدم في رابطة الأندية الأوروبية حفل توزيع جوائز رابطة الأندية الأوروبية.

ستكون المتحدثة الرئيسية الثانية يوم الأربعاء أنيتا إلبيرس، أستاذة في كلية هارفارد للأعمال ومعلمة وباحثة حائزة على جوائز ثم سيقوم البروفيسور إلبرز بتطوير وتدريس دورة ماجستير إدارة الأعمال التي تغطي "أعمال الترفيه والإعلام والرياضة"، كما يرأس برنامجًا إرشاديًا طويل الأمد بعنوان "الانتقال إلى الأعمال التجارية"، والذي تم تصميمه للرياضيين المحترفين.

ستختتم جلسات الأربعاء بإصدار خاص من برنامج CBS Champions League Today، البرنامج الحائز على جائزة ويضم لاعبين سابقين مثل تييري هنري وجيمي كاراجر ومايكا ريتشاردز.

وسيتبع ذلك مجموعة من اجتماعات الأقسام الفرعية ثم يختتم اليوم بالعشاء الرسمي في حضور الضيوف.

وتقام الجلسة العامة في العاشر من أكتوبر حيث ستشهد تحدث جاريث ساوثجيت المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا مع الجمعية العامة لرابطة الأندية الأوروبية في جلسة بعنوان "قيادة أمة" حيث يحكي عن فترة ولايته التي استمرت ثماني سنوات مع منتخب إنجلترا.

ومن المتوقع أن يتطرق الحديث إلى كيف قاد أسلوبه الإداري إنجلترا إلى نهائيين بطولني أمم أوروبا على التوالي، بينما يقدم أيضًا رؤى حول الضغوط لكونه مدربًا للمنتخب الوطني والتعامل مع الأندية.

ويختتم دان ريد، الرئيس التنفيذي للعمليات في مختبرات الواقع التابع لشركة "ميتا "جلسات المتحدثين حيث تم اختياره من بين " أكثر 50 شخصًا تأثيرًا في مجال الأعمال الرياضية " من قبل Sports Business Journal.

مختبرات الواقع التابع لشركة "ميتا" تضم فريقًا عالميًا من الباحثين والمطورين والمهندسين لبناء مستقبل الاتصال داخل العالم الافتراضي حيث قادت أفكارهم إلي زيادة بمقدار اثنتي عشرة مرة في الأرباح من خلال النمو الكبير في الإيرادات وجودة دوري كرة السلة الأمريكية NBA .

طالع أيضًا

لحضور الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية.. الخطيب يطير إلى اليونان الثلاثاء

الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg