جميع المباريات

إعلان

ثاني قرارات محمد رمضان .. هل يملك المدير الرياضي سلطة تغيير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي؟

محمد رمضان

محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي

أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إعادة تشكيل إدارة التعاقدات، وذلك عبر بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للنادي.

وكشف الأهلي في بيانه، عن إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي خلال المرحلة المقبلة.

وصدر القرار المتعلق بإعادة تشكيل إدارة التعاقدات جاء بناءً على قرار من محمد رمضان، الذي تولى مهمة المدير الرياضي في النادي قبل أيام قليلة.

يذكر أن أولى قرارات محمد رمضان تمثلت في عرض أحمد قندوسي لاعب الفريق المعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع.

صلاحيات محمد رمضان

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي، عن طبيعة عمله في منصبه الجديد، خلال الفترة المقبلة وأبرز المهام والملفات المسؤول عن إدارتها وتوجيهها.

وتحدث محمد رمضان عبر قناة "الأهلي"، عن طبيعة عمله ومهامه قبل دقائق من قراره بإعادة تشكيل لجنة التعاقدات بالنادي، بالإضافة إلى عرض أحمد القندوسي للبيع، على خلفية التحقيق الذي خضع له على مدار يومين.

وصرح رمضان، قائلًا: "مهمتي في منصب المدير الرياضي باختصار شديد تتمثل في التخطيط لاستراتيجية النادي، وتم تفويضي من محمود الخطيب رئيس النادي، بالعمل في 3 مهام دون الرجوع له من أجل السرعة في اتخاذ القرارات في بعض الملفات".

واستكمل: "المهام التي تم تفويضي للعمل بها هي أعمال مدير الكرة بالنادي، ولجنة اكتشاف اللاعبين، ولجنة التعاقدات، والتعامل بشكل مباشر مع الجهاز الفني للفريق، ومحمود الخطيب أبلغ مارسيل كولر بالقرار قبل الإعلان عنه لوجود احترام وتقدير متبادل بين الإدارة والسويسري".

وبذلك فإن محمد رمضان يمتلك صلاحيات العمل بشكل واضح في مهام عدة تتضمن إدارة لجنة التعاقدات والإشراف عليها، وإحداث أي تغيير عليها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg